أخبار عاجلة

فرجاني ساسي وموعد عودته للزمالك

فرجاني ساسي يعلن انضمامه للزمالك أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبل وانضمامه للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعدما قام بإنهاء الفترة التي قضاها مع منتخب بلادة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

وقد أعرب اللاعب انة على أتم الإستعداد لمواجهة فريق المولدية الجزائري.

 

وقد ذكرت التقارير الصحفية ان فريق الزمالك قرر السفر على متن طائرة خاصة يوم الخميس المقبل وقال باتريس كارتيرون أنه سوف يخوض مران واحد قبل مواجهة الفريق الجزائري على استاد الملعب الرئيسي.

 

فرجاني ساسي ومشاركتة مع منتخب بلادة

 

فرجاني ساسي لم يشترك مع منتخب بلادة فى مواجهة منتخب ليبيا يوم الخميس الماضي على أستاد ملعب شهداء بنينا من بطوله امم افريقيا فى منافسات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة وقد استطاع الفريق التونسي الفوز فى المباراة بنتيجه كبيرة 5/2 فى مباراة تثبت قوه المنتخب التونسي واعتمادة على اللعب السريع والتحرك الجيد بدون كرة.

 

وجائت عدم مشاركه اللاعب فرجاني ساسي أمام المنتخب الليبي بسبب الإيقاف لحصولة على 3 إنذارات مسبقا ومن الجيد انه سيحصل على مشاركة أو على الأقل فرصة للمشاركة أمام منتخب غينيا الإستوائية, وقد صرح المدير الفني للزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون على متابعه الحالة البدنية اللاعب ومتابعة مستواة الفني لتحديد مشاركتة أمام الفريق الجزائري من عدمها المباراة الصعبة والمصيرية للقلعه البيضاء المقرر خوضها إن شاء الله فى يوم السبت المقبل فى البطولة الأقوي فى القارة السمراء دوري أبطال افريقيا.

 

هذة المقالة مقدمة إليكم من موقع كابيتانو  الموقع الذي تم إنشائة للوصول إلي المعلومة الصحيحة وعرضها إليكم فى أسرع وقت ممكن

 

هل تتوقع فوز الزمالك فى تلك المباراة وصعود الزمالك للأدوار القادمة من البطولة

فوز فريق الزمالك

فوز فريق المولدية الجزائري

لمتابعه مباراة المنتخب السعودي مع نظيرة المنتخب الفلسطينى الشقيق ومعرفة موعد المباراة اضغط على الرابط

ولمعرفة نتائج مباراة منتخب مصر وجزر القمر اضغط هنا

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية

    القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم للأندية   مباريات كأس العالم للأندية 2023، تذاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *