أخبار عاجلة

موعد مباراة الاتحاد والفيحافي الدوري السعودي

بينما يلتقي الاتحاد مع الفيحاء في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي يوم السبت الموافق 27 مايو 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء ومعلق مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء
وتنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء
وتنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي اليوم السبت الموافق 27 مايو 2023 علي ملعب محمد بن فهد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والساعة 10 مساء بتوقيت السعودية والساعة 11 مساء بتوقيت الامارات.

يحتل الاتحاد المركز الاول في الدوري السعودي برصيد 66 نقطة من 28 مباراة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات وهزم في 2 مباريات وسجل 55 هدف وإستقبل 13 هدف ، بينما يحتل الفيحاء المركز الثاني عشر في الدوري السعودي برصيد 30 نقطة من 29 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وهزم في 12 مباراة وسجل 30 هدف وإستقبل 40 هدف.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء
بينما تذاع مباراة الاتحاد والفيحاء في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي علي قناة SSC Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي 2023.

بينما أعلنت شبكة قنوات SSC Sports HD 1 عن تعيين المعلق عيسى الحربين معلقا علي مباراة الاتحاد والفيحاء في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي التي تقام يوم السبت الموافق 27 مايو 2022.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية

    القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم للأندية   مباريات كأس العالم للأندية 2023، تذاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *