أخبار عاجلة

موعد مباراة الأرجنتين والاكوادور


واشنطن في 29 يونيو /قنا/ فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب باراجواي ( 4 / 1 ) اليوم في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم ليجعل تأهله لدور الثمانية شبه محسوم واكتفى المنتخب البرازيلي بتعادل سلبي مع كوستاريكا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في أول مفاجآت البطولة القارية حيث كانت كل الترشيحات تصب لصالح البرازيل ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة ثانية فاز منتخب كولومبيا على كوستاريكا ( 3 – 0 ) ليرفع رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة ليضمن بطاقة العبور الأولى من المجموعة لدور الثمانية بعد فوزه على باراجواي ( 2 / 1 ) في الجولة الأولى. وتختتم منافسات المجموعة الرابعة بمباراتين فجر الأربعاء المقبل .

حيث يخوض منتخب البرازيل اختبارا صعبا أمام كولومبيا وفي نفس التوقيت يلتقي منتخب كوستاريكا ضد باراجواي، ساعيا وراء أمل ضعيف للغاية في التأهل للدور الثاني بينما يسعى منافسه لتحقيق فوزا شرفيا بعد تأكد خروجه من الدور الأول. وتقام منافسات كوبا أمريكا بمشاركة 16 منتخبا مقسمة إلى أربع مجموعات حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية بينما يودع صاحبا المركزين الثالث والرابع المنافسات.

وكان منتخب الأرجنتين حامل اللقب قد حجز بطاقة التأهل الأولى بفوزين متتاليين في المجموعة الأولى، وأتبعه منتخبا فنزويلا وكولومبيا بنفس السيناريو في المجموعتين الثانية والرابعة، ليتبقى بذلك خمس بطاقات ستحسم بنهاية منافسات الجولة الثالثة.




كابي

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الارجنتين وكندا

ويتسلح المنتخب الأرجنتيني بالتاريخ أمام كندا من أجل تحقيق فوز أول في بداية مشوار الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *