أخبار عاجلة

موعد مباراة الهلال واواراو


يستضيف نادي الهلال السعودي منافسه نادي أوراوا الياباني على استاد الملك فهد الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا ، حيث تأهل نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النادي القطري. دحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد انتهاء المباراة بنتيجة 7 دون أي هدف.

ويريد الهلال السعودي وصيف البطل السعودي الدفاع عن لقبه أمام نادي أوراوا الياباني والفوز بالمباراة في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة
صورة من موعد مباراة الترجي وشبيبة القبايل وتذاع القنوات في دوري ابطال افريقيا
وتأهل نادي أوراوا الياباني للنهائي بركلات الترجيح على حساب تشانبوك موتورز بعد أن انتهت المباراة بينهما بالتعادل بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة الهلال وأوراوا
موعد المباراة المقبلة بين الهلال وأوراوا في نهائي كأس آسيا 2023 مساء يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من أبريل / نيسان 2023 وستقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية. والرياض ، ومن المقرر أن تبدو بداية اللعبة وكأنها توقيت مدن وعواصم البلدان التالية:

في تمام الثامنة والنصف (8:30 مساءً) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت وقطر واليمن.
بالضبط الساعة السابعة والنصف (8:30 مساءً) مساءً بتوقيت القاهرة والسودان.
الساعة التاسعة والنصف (9:30 مساءً) مساءً بتوقيت دبي في الإمارات وسلطنة عمان.
الساعة السادسة والنصف (6:30) مساء حسب توقيت تونس والمغرب.
القنوات التي تبث مباراة الهلال وأوراوا
وفي ختام مقالنا موعد مباراة الهلال واوراوا نهائي آسيا والقنوات المذاعة – معلق مباراة الهلال واوراوا اتضح لكم ايها المتابعون الاعزاء ان هناك العديد من القنوات التي ستقام فيها مباراة الهلال وأوراوا ، نهائي دوري أبطال آسيا 2023 ، ومن هذه القنوات ما يلي: “أبو ظبي سبورت أبو ظبي الرياضية آسيا 1 ، بي إن سبورت ، beIN Sports AFC HD ، شاهد VIP. ، قناة الكاس فايف، قناة الكأس الرياضية السعودية SSC1 HD، قناة كأس قطر، قناة الكأس المفتوحة.

من هو حكم اللعبة؟
ذكرت صحيفة الرياضية السعودية ، أن الاتحاد الآسيوي عيّن الحكم العماني أحمد الكاف لإدارة مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وأبو بكر الصديق. وسيساعده العمري وراشد في التحكيم “عادل” ، بينما يقود الإماراتيون عمر العلي وأحمد عيسى غرفة “حكم الفيديو المساعد”.

يتوقع تشكيل الهلال في نهائي كأس آسيا 2023
يشار إلى أن نظام البطولة تغير هذا الموسم وستقام المباراة النهائية مرة أخرى في مباراتين بدلاً من واحدة ، وبدأ الهلال مشواره في المجموعة الأولى وتأهل من القمة ، وخسر شباب الأهلي. دبي ، فولاد والدحيل بينما تأهل أوراوا من المركز الثاني في مجموعته متخطياً جوهور ودارول وباثوم يونايتد وجونبوك ومن المتوقع أن يواجه الهلال أوراوا في نهائي كأس آسيا 2023 بالتشكيل التالي:

الحارس: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: محمد البريك ، جانغ هيون سو ، علي البليحي ، محمد البريك.
خط الوسط: سلمان الفراج ، محمد كنو ، أندريه كاريو.
خط الهجوم: سالم الدوسري ، أوديون إيغالو ، موسى ماريغا.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *