أخبار عاجلة

 موعد عودة الباريس و البايرن دور الربع النهائي

 

موعد عودة الباريس و البايرن الذي أسفرت عنه قرعة دوري أبطال أوروبا للدور ربع النهائي لموسم 2021، ويعتبر هذا موعد مبكر عن الموعد الذي كان تم تقريره مسبقًا، وخلال السطور القادمة سوف نطلعكم على الموعد المحدد لهذه المباراة.

 

موعد عودة الباريس و البايرن

 

ينتظر الجميع دور ربع النهائي الذي تم تحديد موعده بواسطة قرعة علنية قد أقيمت يوم الجمعة بعد الظهر، وقد تم الإعلان بعد إجراء هذه القرعة على مجموعة من المواجهات القوية والمرتقبة بين كبار الفرق في القارة العجوز.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ الألماني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في يوم الأربعاء القادم الذي يوافق تاريخ السابع من شهر أبريل الجاري للعام 2021، في ملعب أليانز أرينا الذي يقع في مدينة ميونخ.

 

كما سوف يقام لقاء العودة في يوم الثالث عشر من شهر أبريل للعام 2021 م وسوف يوافق ذلك يوم الثلاثاء القادم، وسوف يقام اللقاء في استاد حديقة الأمراء في باريس العاصمة الفرنسية.

 

قرعة دور الربع النهائي

 

تم تحديد ربع نهائي مبكر يجمع بين فريق بايرن ميونخ وفريق باريس سان جيرمان، وقد التقى الفريقان في نهائي الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، وفاز فريق بايرن ميونخ في هذا اللقاء الذي تم في البرتغال بهدف نظيف دون مقابل.

 

 

كما يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره ليفربول الإنجليزي ضمن دور الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، سوف يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي مع نادي بورتو البرتغالي، وأخر مواجهة بين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني.

 

كما سوف تعرض هذه المواجهات الكبرى بين أكبر أندية القارة العجوز الرياضية على عدد كبير من القنوات الرياضية الفضائية باللغات المختلفة مثل العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية.

 

وقد تم إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام فترة كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع بلاد العالم، ولكن تم عودة النشاط الكروى والبطولات الرياضية الكبرى في كل أنحاء العالم.

 

وفي ختام هذا المقال، موعد عودة الباريس و البايرن الذي تم تحديده خلال شهر أبريل الجاري لموسم دوري أبطال أوروبا للعام 2021 م والذي سوف يقام في ملعب اليانز ارينا في مدينة ميونخ الألمانية.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *