أخبار عاجلة

موعد مباراة العين والشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة

تثير قمة العين-الشارقة الإثارة في مباريات اليوم الجمعة 28 أبريل.

ستبدأ المباراة بين العين والشارقة بالضبط في تمام الساعة 19:25 بتوقيت أبوظبي ، 6:25 بتوقيت القاهرة ، بتوقيت مكة المكرمة ، 16:25 بتوقيت جرينتش بواسطة الحكم الفرنسي كليمنت توربان.

يبلي العين بلاءً حسنًا على مستوى الدوري حيث يبعد 3 نقاط فقط عن المتصدر شباب الأهلي قبل جولتين من النهاية. يأمل في الفوز بكأس رئيس الدولة للمرة الثامنة في تاريخها.

من ناحية أخرى ، تحاول الشارقة تعويض خيبة أملها في الدوري بتتويجها بكأس رئيس الدولة للمرة العاشرة في تاريخها والقتال على اللقب الثاني هذا الموسم بعد فوزها بكأس السوبر على حساب الحرب في فبراير الماضي. .

البث المباشر العين والشارقة
ستبث العين والشارقة مباشرة على قناة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق المحترم فارس عوض وقناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق عبد الله السعدي وقناة الإمارات الرياضية الشارقة بصوت عبد. “حامد الجسمي”.

التقى العين والشارقة ثلاث مرات هذا الموسم ، اثنان منهم في الدوري ، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 فيما فاز العين في مباراة الإياب 2-0. بينما كان اللقاء الثالث في كأس السوبر الإماراتي وانتهى بفوز الشارقة بهدف نظيف ، فازوا باللقب.

في حال فوز الشارقة بلقب كأس رئيس الدولة قبل العين اليوم ، سينضم إلى شباب الأهلي للوصول إلى أعلى رقم في سجل الأبطال ويصبح الفريق الثالث في تاريخ البطولة الذي يفوز باللقب مرتين على التوالي. .

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *