أخبار عاجلة

موعد مباراة الوصل والعين في الدوري الاماراتي

 

مشاهدة مباراة العين والوصل بث مباشر ، دوري الامارات
يستضيف ملعب زعبيل مباراة القمة بين العين والوصل والتي ستذاع اليوم الأحد 7 مايو 2023 في إطار اختتام الجولة الخامسة والعشرين لدوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2022-2023 حيث ستنطلق المباراة. في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة و 8 مساءً بتوقيت السعودية.

وتجمع مواجهة اليوم بين الوصل والعين في مواجهة متجددة بين الفريقين القدامى لكرة القدم الإماراتية ، اللذين تتميز مواجهاتهما دائماً بالأهداف والمرح الكروية ، وتتطلب جهداً وقوة كبيرين.

يأمل نادي العين الإماراتي أن يواصل حملته للدفاع عن لقبه حتى الجولة الأخيرة ، حتى لو لم تعد الأمور بيد متصدري الدوري ، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن المتصدر نادي شباب الأهلي الذي يلعبون مع نادي بني ياس في نفس الوقت وبالتالي يجب على العين الفوز والحصول على النقاط الثلاث ثم انتظار هدية من بني ياس.

من ناحية أخرى ، بعد تعادله 2-2 مع شباب الأهلي في الجولة الماضية ، أهدر نادي الوصل فرصة القتال على اللقب ، تاركًا الرقم القياسي للفريق في المركز الرابع بالإمارات برصيد 44 نقطة. ترتيب الدوري قائم ويأمل القيصر في الفوز ، ليحافظ على آماله في إنهاء الموسم في المراكز الثلاثة الأولى لضمان الدخول في دوري أبطال آسيا AFC الموسم المقبل.

يتم الإرسال المباشر قبل بدء الاستوديو التحليلي
شاهد مباراة الوصل والعين على الهواء مباشرة
وستتكرر مواجهة الليلة بين الوصل والعين للمرة الرابعة هذا الموسم بعد انتهاء مباراة الذهاب من دوري أدنوك للمحترفين بالتعادل 1-1.

ثم ثنائيتان في نصف نهائي كأس رئيس الإمارات ، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 0-0 قبل أن يخطف نادي العين بطاقة التأهل للنهائيات عندما فاز بسلاسة في مباراة الإياب بالهدف.

القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم
ستنقل مباراة الوصل ضد العين على قناة أبو ظبي الرياضية 1 HD اليوم بتعليق عامر عبد الله. يوفر موقع Korapluse أيضًا رابط بث مباشر مجاني لمشاهدة اللعبة.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الوصل والعين على استاد هزاع بن زايد انتهت بالتعادل 1-1 في إطار الجولة الحادية عشرة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *