أخبار عاجلة

اسعار الدواجن اليوم الخميس 3/3/2023

 

تتقلب أسعار الدجاج الأبيض اليوم الخميس 2 مارس 2023 في بورصة الدواجن وارتفعت أسعار الدجاج الأبيض والألبان في المتاجر اليوم ، رغم طرح الدولة كميات كبيرة من الكتاكيت البرازيلية لمحاولة مواجهة ارتفاع أسعار الدواجن قبل رمضان ليتحكم.
تختلف أسعار الدواجن المتوفرة حاليًا في المحلات التجارية في القاهرة والمحافظات من منطقة سكنية إلى منطقة سكنية ومن تاجر إلى تاجر.

أسعار الدواجن اليوم الخميس للمستهلك
سعر الدجاج الأبيض اليوم الخميس 2 مارس 2023
ارتفع سعر الدجاج الأبيض ، اليوم الخميس ، ليُباع في بورصة الدواجن بسعر 69 جنيهاً للكيلو ، وفي المتاجر الاستهلاكية بسعر 82 جنيهاً للكيلو.

أسعار كتكوت البرازيل اليوم الخميس
يباع الدجاج البرازيلي في المعارض ومحلات السوبر ماركت ومحلات الترحيب الرمضانية بالقاهرة والمحافظات اليوم الخميس ، بسعر يتراوح بين 66 و 78 دجاجة حسب الوزن.

أسعار كتكوت السكلر اليوم الخميس 2 مارس 2023
ارتفع سعر الكتاكيت الرضيعة بمقدار 4 جنيهات للكيلو اليوم الخميس مقارنة بأسعار أمس الأربعاء ليتم بيعها بالبورصة بسعر 76 جنيها للكيلو في بورصة الدواجن ليتم بيعها للمستهلك بالأسواق التجارية بسعر 82 جنيها للكيلو. كيلو.

أسعار الدجاج المحلية اليوم الخميس 2 مارس 2023
ارتفع سعر الدجاج المحلي اليوم الخميس في المزارع عند 110 جنيهات إسترلينية للكيلو ، ليباع للمستهلكين في الأسواق الشعبية الآن بسعر 120 جنيها للكيلو.

سعر دجاج ساسو الخميس 2 مارس 2023
سيُباع كيلو دجاج ساسو في بورصة الدواجن اليوم الخميس مقابل 113 جنيهاً إسترلينياً للكيلو وسيصل إلى سيتيزن في المتاجر هذا الصباح مقابل 1113 جنيهاً إسترلينياً للكيلو.

سعر كتكوت أبيض عمره يوم واحد
تم بيع الكتكوت الأبيض في بورصة الدواجن اليوم الخميس 2 مارس ، ومن المتوقع بيعه مقابل 28 جنيهًا إسترلينيًا لكل كتكوت هذا الصباح ، وتم بيع كتكوت ساسو مقابل 15 جنيهًا إسترلينيًا لكل كتكوت.

الأسعار في ألبانيا اليوم الخميس 2 مارس 2023
ارتفع سعر الكيلوغرام من ألبانيا هذا الخميس في المتاجر والأسواق الشعبية ، ليصل سعر الكيلو إلى ما بين 175 و 185 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو ، اعتمادًا على المنطقة.

أسعار أجنحة الدجاج الخميس 2 مارس
ارتفع سعر أجنحة الدجاج اليوم الخميس ، حيث بيعت في المحلات بسعر 72 جنيهاً للكيلو ، وبلغ سعر كيلو أفخاذ الدجاج 90 جنيهاً للكيلو هذا الصباح.

دورة الكبد والقوانص اليوم الخميس 2 مارس

اليوم ، ارتفع سعر كيلو الكبد والقوانص في المتاجر ، حيث بيعت مقابل 86 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو ، بينما تباع جلود الدجاج مقابل 46 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو في الأسواق الشعبية.

أسعار البيض الأحمر اليوم الخميس 2 مارس 2023
يصل سعر البيض الأحمر في المزارع اليوم الخميس إلى 120 جنيهًا إسترلينيًا للكرتون لعامة الناس ويباع في الأسواق مقابل 125 جنيهًا إسترلينيًا للكرتون للمستهلك.

 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *