أخبار عاجلة

أسعار الدجاج 22/2/2023

سعر الدجاج الابيض اليوم الجمعة في بورصة الدواجن .. مفاجآت بعد الافراج عن اللحوم البرازيلية
تستمر أسعار الدجاج الأبيض يوم الجمعة 24 فبراير 2023 في الارتفاع في بورصة الدواجن على الرغم من أن الدولة تقدم كميات كبيرة من الدجاج البرازيلي في المتاجر ، إلا أن أسعار الدجاج الأبيض والبلدي والأحمر ومنتجات الألبان والبيض بجميع أنواعها نشأت في المزارع والشعبية الأسواق.

ولجأت الدولة الأسبوع الماضي إلى استيراد كميات كبيرة من الدجاج البرازيلي المستورد للسيطرة على ارتفاع أسعار الدجاج بالأسواق المحلية قبل أيام من شهر رمضان المبارك 75 و 95 جنيها حسب وزن الدجاج.

تختلف أسعار الدجاج الأبيض المتاح حاليًا في مصر من حي إلى آخر ، حيث تتراوح من 5٪ إلى 10٪ للكيلو اعتمادًا على بائع التجزئة. تواصل “المصري اليوم” تقديم تقريرها اليومي ونشر أسعار الدواجن لحظة بلحظة من المزارع وأسواق الأعمال اليوم الجمعة 24/02/2024.




كاليتانو




سعر الدجاج الأبيض اليوم الجمعة 24 فبراير 2023
وصل سعر الدجاج الأبيض إلى 86 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو في المزارع صباح يوم الجمعة ، ويتم بيعه للمستهلكين في الأسواق الشعبية بسعر 91 جنيهًا إسترلينيًا.

أسعار الدجاج المحلي اليوم الجمعة ٢٤ فبراير ٢٠٢٣
وسيتم تجميع الكتاكيت البلدي في المزارع صباح اليوم الجمعة ، ليرتفع السعر الحالي إلى 100 جنيه للكيلو ، وسيتم بيعها للمستهلكين في المحلات بسعر 106 جنيهات للكيلو.

أسعار دواجن ساسو ريد اليوم الجمعة
ظهرت فراخ Red Sasso صباح يوم الجمعة وتباع حاليًا في المزارع بسعر 95 جنيهًا إسترلينيًا للكيلوغرام الواحد وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية مقابل 102 جنيه إسترليني للكيلو.

أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 24-2-2023
ارتفع سعر الكيلوغرام الواحد من الكتاكيت الرضيعة صباح يوم الجمعة ويتم بيعها الآن في المزارع بسعر 71 جنيهاً استرلينياً ويصل سعر الكيلو إلى المحلات التجارية الآن 81 جنيهاً إسترلينياً للكيلو.

سعر كتكوت أبيض عمره يوم واحد
ارتفع سعر الفرخ الأبيض اليوم الجمعة 24 مارس 2023 ويباع حاليًا في المزارع مقابل 29 جنيهًا إسترلينيًا بينما يبيع كتكوت ساسو 17 جنيهًا إسترلينيًا.

الأسعار في ألبانيا اليوم الجمعة 24 فبراير 2023
يستمر سعر كيلو الدجاج المخبوز في الارتفاع في المحلات التجارية قبل شهر رمضان ، ويتراوح سعر الدجاج المشوي صباح الجمعة بين 195 و 205 جنيهات إسترلينية للكيلو حسب المنطقة.

سعر رجولة الدجاج اليوم الجمعة
تباع أفخاذ الدجاج في الأسواق الشعبية بعد أن ارتفع سعر الدواجن إلى 25 جنيها للكيلو في مصر ، بينما وصل سعر قلوب الدجاج إلى 50 جنيها للكيلو صباح الجمعة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية

    القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم للأندية   مباريات كأس العالم للأندية 2023، تذاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *