أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة

تعد المباريات التي يقدمها النادي الأهلي من أهم المباريات لكل مشجعي كرة القدم حيث أثبت النادي الأهلي جداره لجماهيره منذ قرون واستمر في نجاحاته المتتالية إلى يومنا هذا وسنوافيكم بأهم الأخبار الواردة إلينا بخصوص موعد مباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يلتقى النادي الأهلي لقاءًا هاماً أمام فريق المريخ السوداني، وذلك يوم السبت القادم الموافق 3 – إبريل – 2021 في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك تبعًا للمنافسات القائمة على مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

بعد أن نجح النادي الأهلي في احتلال وصافة المجموعة، وذلك بعد فوزه على فيتا كلوب في استاد الشهداء بالكونغو، ولم يعد للمريخ السوداني أملًأ في الصعود بعد أن احتل المراتب الأخيرة في وصافة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا السبت الموافق 3 – إبريل – 2021

تعتبر قناة بين اسبورتس ” beIN Sports HD 4″ من أهم القنوات النقالة التي يتم بث المباريات من خلالها وخصوصًا مباريات دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، ومن المؤكد أن تقوم الشبكة بإذاعة هذه المباراة بين النادي الأهلي المصري ونادي المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا لعام 2021.

سيكون كلا الفريقين في استعداد تام للمواجهة علمًا بأن النادي الأهلي سيرتدي زيًا بديلًا مكونًا من الجورب الأسود والقميص الرمادي والشورت الأسود.

على أن يقوم حارس المرمى بارتدائه طاقمًا من اللون الأصفر بالكامل؛ بخلاف المريخ السوداني الذي تكون ملابسه باللون الأحمر بالكامل، وذلك تبعًا للاتفاق الذى أجري أثناء الاجتماع الفني يوم الجمعة لهذه المباراة.

 مؤكدين أن هذه المباراة ستكون على الأراضي السودانية، على أن تقام مباراة سيمبا وفيتا كلوب في نفس التوقيت من هذه المجموعة.

أهداف النادي الأهلي قبل موعد المباراة مع المريخ السوداني

لقد فاز النادي الأهلي بعدة مباريات جمع من خلالها سبع نقاط فاز خلالهم بمباراتين على المريخ السوداني وفيتا كلوب، وتعادل في واحدة مع فريق فيتا كلوب، وهزم في أخرى من نادي سيمبا، استطاع من خلالهم أن يحتل المركز.

 وبالنسبة لفريق المريخ السوداني فقد حصل على نقطة واحدة من تعادل مع فريق سيمبا، وثلاث هزائم من النوادي الأخرى؛ فأصبح بذلك في تذييل المجموعة.

وبذلك نكون قد وضحنا كافة التفاصيل حول موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات التى ستذيع المباراة.

ولمعرفة نتائج مباراة منتخب مصر وجزر القمر اضغط هنا

 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *