أخبار عاجلة

موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري

يتساءل العديد من مشجعي ناديي الأهلي والزمالك بالسؤال الدائم عبر محرك البحث جوجل عن موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري للعام الحالي 2021، وعن القنوات الناقلة المسؤولة عن البث المباشر للمباراة، وكذلك عن ترتيب الأهلي في الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري

نود أن نحيط سيادتكم علمًا بأن النادي الأهلي سيخوض عدد من المباريات المهمة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي خلال شهر إبريل الحالي.

 

ومنها المباراة القادمة لكرة القدم بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، إذ تعد من أهم المباريات لأنها تتم بين فريقين من أنجح الأندية بجمهورية مصر العربية في قارة أفريقيا جميعًا. 

 

وقد تم اختيار الأهلي والزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) باعتبارهما الفريقين الأول والثاني من أكثر الأندية الأفريقية تقدمًا في القرن العشرين.

 

 وغالبًا يتم لعب الديربي مرتين في كل موسم بمباراتين في الدوري المصري الممتاز، ولكن ليس من غير المألوف أن تجد الفرق تلتقي في كأس مصر، خاصة في النهائي، وفي مسابقة الأندية الأكثر شهرة في أفريقيا.

 

حيث يلتقي نادي الزمالك مع النادي الأهلي، يوم الموافق 18 من شهر أبريل الحالي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

 

الدوري المصري الممتاز 

 

لقد عاد الدوري المصري الممتاز كما عهدناه من قبل بموسم جديد، من المتوقع أن نراه من أهم المواسم على مر التاريخ؛ حيث أنه الأكثر إثارة حتى الآن، كما أنه يحمل الرقم 62 من تاريخ البطولة التي تمت في ديسمبر لعام2020، وذلك بعد أسابيع قليلة من نهاية الموسم الماضي.

 

يعرف النادي الأهلي بجماهيره المنتشرة، وشعبيته الواسعة من كل مكان في العالم العربي، والغربي، فقد كان أكثر الأندية فوزًا بالبطولات في العالم، ولا غرو فقد وضع لنفسه منذ سنوات عديدة خطة محكمة يسير على نهجها حتى وقتنا هذا دون كلل أو ملل، كل يسعى لرفع شعار النادي الأهلي، جميع الأندية تهابه وتعرف قدرة جيدًا فقد أسس لنفسه مكانًا أمنا وركنا سديدًا في خارطة الكرة العالمية، وذلك بعد أن قدم العديد من المباريات المشرفة في كأس العالم للأندية، والتي هي خير شاهد على مكانته بين الأندية.

 

وبذلك نكون قد عرضنا موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري ونتمنى مشاهدة طيبة وممتعة للجميع مقدمة إليكم من موقع كابيتانو

 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية

    القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم للأندية   مباريات كأس العالم للأندية 2023، تذاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *