أخبار عاجلة

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر 

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر 

كرة القدم رياضة لها مشجعين يقدرون بالملايين، ولهذا فإن مسألة انتظار المباريات المختلفة سواء كانت الدولية أو حتى المحلية أو الإفريقية تعتبر مهمة بالنسبة للكثيرين، وعليه فإنه يوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون أن يتعرفوا على الموعد الذي سوف يتم فيه إذاعة المباراة التي سوف يواجه بها نادي الزمالك مولودية الجزائر ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا، وإليكم كافة التفاصيل بخصوص هذا الشأن.

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر 

تعتبر واحدة من أهم المباريات المنتظرة في الفترة القادمة هي المباراة التي تجمع بين الزمالك والذي يعتبر من أكبر الأندية المصرية ومولودية الجزائر.

 ومن المعروف أن هذه المباراة تشملها الجولة الخامسة من المنافسات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا، ومن المنتظر أن تقام أحداث هذه المباراة على أرض الجزائر، وهو الأمر الذي يجعل الكثير من الأشخاص يتوقعون بأن الزمالك لن يستطيع الفوز في خضم هذه المنافسة.

 

يعتبر الفوز باللقب الخاص بدوري أبطال إفريقيا من الأمور المعقدة بالنسبة لنادي الزمالك في هذا العام، وذلك لأن النادي لم يستطع بعد كل تلك المنافسات أن يحصل على نقاط تساعد على تأهله بالشكل الكافي للربح في المنافسات النهائية.

 

 والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتاج لكي يستطيع الحصول على مراتب أفضل في المجموعات المتقدمة الخاصة بالمنافسين من الأندية الأخرى حيث لا يمتلك نادي الزمالك حتى الآن إلا نقطتان فقط، ولهذا فإن مسألة صعوده أصبحت متعلقة بنتائج المنافسين الأخرى ولا يعتمد فقط على نتائجه.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر 2021

يستعد الكثير من الشباب والرجال للمباريات القادمة التي ستحدد من يستحق لقب أبطال إفريقيا من النوادي الإفريقية المختلفة في هذا العام ومن بين المباريات المنتظرة يوجد الزمالك وخصمه مولودية الجزائر.

 وقد تم تحديد الموعد الخاص بالمباراة لكي يكون في يوم الثالث من شهر إبريل الجاري على أن يكون التوقيت الذي سوف يتم إذاعة المباراة فيه هو التاسعة مساءًا بتوقيت العاصمة القاهرة، وتستطيع أن تشاهد هذه المباراة من خلال شاشة بي إن سبورت الرياضية والتي تبث كافة المباريات الخاصة بأبطال إفريقيا.

 

وأخيراً، فقد عرضنا من خلال هذا المقال موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر والتي تم تحديدها اليوم الثالث من شهر أبريل الحالى كما وضحنا بالتفصيل.

 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *