أخبار عاجلة

موعد مباراه ليفربول واستون فيلا

موعد مباراه ليفربول واستون فيلا التي ينتظرها كل جماهير الفريقين بفارغ الصبر، للاستمتاع بمباراة ممتعة ومشوقة وذلك لخبرة لاعبي الفريقين الكبيرة وقدرتهم على تحقيق الفوز، سوف نوضح في السطور القادمة الموعد الذي تم تحديده لبداية هذه المباراة الممتعة.

 

موعد مباراه ليفربول واستون فيلا

 

مباراة ممتعة سوف تجمع بين فريق ليفربول  مع نظيره آستون فيلا على أرض ملعب أنفيلد، وسوف تقام هذه المباراة يوم السبت القادم  الذي يوافق تاريخ العاشر من شهر أبريل الجاري، في تمام الخامسة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة.

 

كما سوف تذاع المباراة على العديد من القنوات الرياضية الفضائية في تمام السابعة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي، والسادسة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

 

تدخل هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الممتاز البريميرليج في الجولة الثالثة والثلاثون، وقد تم حسم هذا الدوري لهذا العام من الريدز، وهذا بسبب فوزه في الجولة الواحدة والثلاثون وحصوله على أكبر عدد من النقاط.

 

فريق ليفربول

 

يسعى فريق ليفربول إلى الفوز في هذه المباراة حتى يصالح جماهيره بعد غضبها منه بسبب الهزيمة التي تلقاها في مباراته الماضية بأربعة أهداف نظيفة، والتى كانت ضد فريق مانشستر سيتي والتي تمت في ملعب الاتحاد.

 

ويأمل مدرب الفريق يورغن كلوب في تحطيم الرقم التاريخي السيتيزنز وذلك بالحصول على 100 نقطة وتحقيق لقب البريميرليج، ويستطيع ليفربول تحقيق ذلك خلال الست مواجهات الباقية في جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفد نجح فريق ليفربول في تحقيق لقب هذا الموسم وذلك بإحرازه ستة وثمانين نقطة خلال جولات الدوري السابقة، ويعتبر لقب هذا الموسم هو اللقب التاسع عشر الذي استطاع الريدز الحصول عليه،

وقد حصل آخر مرة على اللقب في موسم 1989/1990

 

 

استون فيلا

 

يدخل فريق استون فيلا مباراته مع ليفربول وهو يتطلع الى الفوز ونيل الثلاث نقاط، ويحتل استون فيلا المركز قبل الأخير في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز.

 

استطاع فريق استون فيلا أن يحصل على رصيد سبعة وعشرين نقطة من خلال مبارياته السابقة في دوري البريميرليج، ولذلك يسعى الى الفوز في مبارياته القادمة في جولات الدوري.

 

وختامًا، موعد مباراه ليفربول واستون فيلا تم تحديده من قبل اللجنة الرياضية المنظمة، وذلك في يوم السبت الموافق العاشر من أبريل في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

تعرف من هنا على موعد مباراة ليفربول القادمة مقدمة إليكم من موقع كابيتانو

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *