أخبار عاجلة

موعد مباراة أبها والاتفاق


يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة ابها والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم.

موعد مباراة ابها والاتفاق اليوم
وسيكون وقت موعد مباراة ابها والاتفاق اليوم السبت 16 سبتمبر 2023 م على الساعة 12.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 15.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ابها والاتفاق اليوم
أما القنوات الناقلة لمباراة ابها والاتفاق اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق عيسى الحربين وسليمان الشريف.
SSC EXTRA 1 HD

لقنوات الناقلة لمباراة ابها والاتفاق اليوم في دوري روشن السعودي 2023 دون تشفير، هذا ما يبحث عنه جماهير فريقي ابها والاتفاق وذلك مع اقتراب موعد المباراة التي ينتظرها الجماهير بفارغ الصبر، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للعام 2023/2024. كما يسعى كل من الفريقين لتحسين مركزه في البطولة إذ إن نادي ابها بالمركز العاشر برصيد 6 نقاط بينما نادي الاتفاق بالمركز الخامس برصيد 10 نقاط. لذا سنبين لكم في مقالنا اليوم عبر موقع خليجنا القنوات الناقلة لهذه المباراة في دوري روشن السعودي، كذلك تردد القنوات الناقلة لمواجهة ابها والاتفاق في دوري روشن السعودي، ومواعيد عرض المباراة وروابط المواقع التي ستنقل المباراة بث مباشر عبر الانترنت.

القنوات الناقلة لمباراة ابها والاتفاق اليوم في دوري روشن السعودي 2023
تتمثل القنوات الناقلة لمباراة ابها والاتفاق اليوم في دوري روشن السعودي بشبكة قنوات ssc الرياضية السعودية. فهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي 2023. ويمكنكم مشاهدة مباراة ابها والاتفاق مجانًا بدقة SD عبر قناة SSC SPORTS HD 1. وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *