أخبار عاجلة

موعد مباراة أبها والحزم في الدوري السعودي


يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة ابها والحزم اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم.

موعد مباراة ابها والحزم اليوم
وسيكون وقت موعد مباراة ابها والحزم اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 م على الساعة 15.00 ظهرا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اختار فريق الأهلي العودة إلى سكة الانتصارات بطريقة مختلفة، بعدما أمطر شِباك مُضيفه أبها بسداسية نظيفة ردّ معها الاعتبار بعد انتصار الأخير أمامه في بطولة «كأس الملك»، ليتمكن الأهلي من إحكام قبضته على المركز الثالث ويقلّص الفرق النقطي مع الوصيف النصر إلى أربع نقاط مع تبقّي مباراة للأخير.

وبعد ارتباك المشهد في فريق الأهلي، وتعادله في آخِر مواجهتين أمام ضمك ثم الشباب، نجح الأهلي باقتناص ثلاث نقاط ثمينة خارج أرضه، ورفع رصيده إلى النقطة 30 في افتتاحية مباريات الجولة الـ15 من «الدوري السعودي للمحترفين».

وخرج الأهلي منتصراً في شوط المباراة الأول بخمسة أهداف، وهو رقم قياسي للفريق لم يسبق له تحقيقه منذ انطلاق دوري المحترفين، وهو أول فريق أيضاً يحقق هذا الرقم منذ نتيجة النصر أمام العدالة، في أغسطس (آب) 2020 وفقاً لشبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات.

وبدأ الأهلي مهرجان الأهداف في شباك أبها مع الدقيقة 20 عن طريق الإسباني فيغا، بهدف من صناعة كيسيه، قبل أن ينطلق بعدها بدقيقتين ويسجل الهدف الثاني عن طريق فراس البريكان في الدقيقة 22، ثم يعود اللاعب نفسه ويعزز التقدم بهدف ثالث مع الدقيقة 28.

وتبادل فرانك كيسيه وفيغا الأدوار بينهما، ومنح الأخير كرة لكيسيه ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 38، قبل عودة فيغا لتعزيز النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *