أخبار عاجلة

موعد مباراة النصر والشباب بتاريخ 28/7/2023


تمكن نادي النصر من تحقيق الفوز (3-2) على حساب ضيفه الشباب في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي.

النصر كاد يخسر لقب الدوري السعودي رسميًا، بعدما تأخر (2-0) في أول 40 دقيقة. واستطاع الشباب، تسجيل أول أهداف ديربي الرياض في الدقيقة 25، بواسطة الأرجنتيني كريستيان جوانكا من علامة الجزاء، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفًا ثانيًا في الدقيقة 40.

وبدأ النصر رحلة العودة بهدف أول في الدقيقة 44 من توقيع البرازيلي أندرسون تاليسكا.الشوط الثاني شهد عودة مكتملة من النصر، بعدما سجل عبد الرحمن غريب هدفًا في الدقيقة 51، ثم أكمل البرتغالي كريستيانو رونالدو الثلاثية في شباك الشباب بالدقيقة 59. الفوز منع الاتحاد من حسم لقب الدوري السعودي، حيث تفوق فريق حجازي وحامد (1-0) على الباطن في إطار الجولة نفسها. وارتفع رصيد النصر إلى 63 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الاتحاد، علمًا بأن الأخير يملك أفضلية التفوق في المواجهات المباشرة.

وتختتم المرحلة 28 اليوم الثلاثاء، بـ3 مباريات، تجمع النصر مع الشباب، واتحاد جدة والباطن، والعدالة مع الهلال.

ويتكون طاقم تحكيم النصر والشباب من دانيلي أورساتو للساحة، ويساعده كل من أليساندرو جيالاتيني، وجورجيو بيريتي، على أن يكون السعودي شكري الحنوش حكما رابعا، فيما يتولى الإيطالي باولو فاليري مسؤولية تقنية الفيديو ومعه السعودي إبراهيم الدخيل.

فيما يدير طاقم تحكيم مجري مباراة الاتحاد والباطن، بقيادة الحكم تاماس بوجنار، ويعاونه كل من بالاز يوزاس، وبيتر كوبور، والحكم الرابع السعودي عبدالله الشهري، والمجري ستيفان فاد لتقنية الفيديو ومعه السعودي محمد العبكري.

بينما يقود مباراة العدالة والهلال، طاقم سعودي بقيادة سامي الجريس، ومعه المساعدان عمر الجمل، وعادل شراحيلي، والحكم الرابع سلطان الحربي، وللفيديو تركي الخضير، ويساعده أحمد العتيق.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *