أخبار عاجلة

موعد مباراة لايبزيج وريال مدريد


يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام ار بي لايبزيغ الألماني في ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الرياضي الحالي 203-2024.

وكان ريال مدريد قد صعد لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة بعدما حقق 6 انتصارات في 6 مباريات، حيث حقق العلامة الكاملة.

فيما صعد نادي لايبزيغ الألماني من المجموعة السابعة بعدما جاء ثانيًا في المجموعة خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث جمع 12 نقطة من الفوز في 4 مباريات وخسارة مباراتين.

وسبق والتقى فريق ريال مدريد مع لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا 2022، وحقق الريال الفوز بهدفين نظيفين في سانتياغو برنابيو. وفي لقاء الإياب تمكن الفريق الألماني من الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وستكون المباراة القادمة، هي الثالثة في تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام نادي لايبزيغ الألماني الذي يعتبر من الفرق الصاعدة وبقوة في الكرة الأوروبية خلال السنوات الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا
من المقرر إقامة مباراة لايبزيغ الألماني وريال مدريد الاسباني في ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2023.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة – الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة – الثامنة بتوقيت غرينتش.

وسوف تقام المباراة بين لايبزيغ وريال مدريد على ملعب ريد بول أرينا معقل الفريق الألماني والذي يسع لحوالي 45 ألف متفرج، وتم افتتاحه عام 2004، وهو من الاستادات التي احتضنت بعض مباريات كأس العالم 2006.



عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *