أخبار عاجلة

موعد مباراة أبها والهلال في الدوري السعودي


ويأتي غياب كوليبالي عن مباراة الهلال وأبها، نظرًا لتعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه ضد النصر التي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وانتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف.

ويستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نظيره أبها، في المباراة التي ستقام في تمام السادسة مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز في عسير، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي.

وأوضح أحمد العجلان الصحفي بجريدة الجزيرة السعودية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم الأحد، أن كوليبالي سيغيب عن مواجهة فريق الهلال أمام أبها بسبب إصابة في الفخذ وسيجري اللاعب كشف اليوم، وسيعوضه في القائمة الأساسية محمد جحفلي.

حدد المدير الفني خورخي خيسوس، اختياراته في تشكيلة الهلال السعودي أمام النصر اليوم السبت 12 أغسطس الجاري، في نهائي البطولة العربية 2023.

يخوض نجوم الهلال مباراة النصر والهدف هو الانتصار الذي يجلب لهم كأس الملك سلمان للأندية العربية.

يواصل نادي الهلال السعودي، محاولاته من أجل الحصول على خدمات الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام، لدعم خط هجوم الفريق الأزرق في الموسم المقبل.

رفض نادي فولهام خلال الفترة الماضية، كافة العروض المقدم من الهلال للتعاقد مع ميتروفيتش، بالرغم من موافقة اللاعب على إرتداء شعار الفريق السعودي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *