أخبار عاجلة

موعد مباراة الهلال و نافباخور نامانجان


أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، أن فريقه سيفتقد خدمات سالم الدوسري الذي سيغيب عن مواجهة نافباخور الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب الإيقاف.

ويتأهب الهلال السعودي لاستضافة نافباخور الأوزبكي على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، يوم غدٍ الإثنين، لحساب الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

جيسوس: غياب سالم مؤثر ونيمار يعاني من بعض الآلام

قال جيسوس في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “المسؤولية تبدو كبيرة علينا؛ لأن الهلال حقق البطولة الآسيوية أكثر من مرة في الأعوام القريبة الماضية، لذلك سنعمل جاهدين للسعي نحو اللقب”.

وأضاف: “غياب سالم الدوسري عن مباراة الغد سيؤثر علينا، لأنه وصل لمستوى عالي من ناحية صناعة وتسجيل الأهداف، لكن من سيعوضه سيكون بأتم الجاهزية”.

وتابع قائلاً: “أمر إيجابي في البطولة الآسيوية أن يكون بمقدور كل مدرب استبدال الخماسي الأجنبي قبل كل مباراة”.

وأكمل: “بعد نهاية مران اليوم سنحدد أسماء الخماسي الأجنبي الذين سيشارك في المواجهة، خصوصاً بعد أن نتطمئن على الثنائي نيمار وميشائيل ديلجادو، بسبب معاناتهما من بعض الآلام”.

أردف: “نيمار يملك جودة كبيرة، وهو لاعب مميز على مستوى العالم، لديه بعض الآلام العضلية، لكن سنتأكد الليلة إذا كان بإستطاعته المشاركة غداً أم لا”.

وواصل: “نعد الجماهير بأن نقدم في المباريات المقبلة نفس الجودة التي قدمناها في لقاء الرياض الماضي”.

ويشارك الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرق؛ مومباي سيتي الهندي ونافباخور الأوزبكي ونساجي مازندران الإيراني.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *