أخبار عاجلة

موعد مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار


كشف مهاجم منتخب غينيا، سيرهو غيراسي، عن أهدافه رفقة زملائه خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، المقامة في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل، موضحا أنهم يسعون من أجل حسم اللقب القاري.

أكد صاحب 27 سنة، الذي غاب عن المباراة الأولى لمنتخب بلده في المنافسة، أمام الكاميرون والتي انتهت بنتيجة التعادل 1-1، أنه ورفاقه سيسرون المنافسة مباراة بمباراة، من أجل الوصول إلى أبعد حد ممكن في النهائيات التي تجري على الأراضي الإيفوارية.

“كل الأمور تسير بشكل جيد منذ قدومنا إلى كوت ديفوار، والمنتخب الغيني يتواجد في ظروف جيدة، وكل هذا كان بعد الاستقبال الجيد عند وصولنا”. وأضاف: “استعدنا بشكل جيد قبل بداية النهائيات، والآن يجب أن نقدم ما نملكه من أجل اجتياز دور المجموعات، وسنسير الأمور مباراة بمباراة من أجل الذهاب إلى أبعد حد ممكن”.




أكد مهاجم شتوتجارت، والذي يعتبر ثاني هدّافي الدوري الألماني : الذي سجل حتى الآن هذا الموسم، برصيد 17 هدفا، أن هدفه الشخصي مع غينيا خلال النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا، هو مواصلة السير على نفس المنوال الذي بدأ فيه الموسم الكروي الحالي.

وتابع: “هدفي الشخصي هو أن أواصل على نفس المنوال، خاصة وأن المباريات في إفريقيا صعبة، وكل الأمور تمر عبر اللعب الجماعي، أسعى لخوض مباريات جيدة، ومساعدتي منتخب بلدي بطريقة جيدة، ولما لا التتويج بلقب هذه المنافسة”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *