أخبار عاجلة

موعد مباراة أهلي جدة والحزم


يستعد فريق أهلي جدة السعودي بقيادة مدربه “ماتياس ييلسه” ليفتتح مشواره في بطولة الدوري السعودي خلال الموسم الجديد بملاقاة فريق الحزم بالجولة الافتتاحية من المسابقة، ومباراة سيحتضنها ستاد عبد الله الفيصل.

ويحين موعد مباراة الأهلي والحزم في افتتاح منافسات الدوري السعودي للموسم الجديد يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2023.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة والقاهرة، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم بث مباشر دوري روشن السعودي
ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الأهلي ضد الحزم في الجولة الافتتاحية من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجديد بشكل حصري ومباشر من خلال شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، والتي تُعد هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات دوري روشن السعودي 2023-2024.

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد الحزم في افتتاح منافسات دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2023-2024، وما هي القنوات الناقلة للمباراة بشكل مباشر.

حيث يستعد فريق أهلي جدة السعودي بقيادة مدربه “ماتياس ييلسه” ليفتتح مشواره في بطولة الدوري السعودي خلال الموسم الجديد بملاقاة فريق الحزم بالجولة الإفتتاحية من المسابقة، ومباراة سيحتضنها ستاد عبد الله الفيصل.

ويسعى الأهلي لنسيان ما حدث في الموسم الماضي بالهبوط إلى دوري يلو السعودي، لكن بقيادة المدرب “بيتسو موسيماني” عاد الإمبراطور سريعا لدوري روشن ولم يقضي إلا موسم وحيد فقط، ومن خلال مباراة الحزم يريد أن يشق طريقه للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي من خلال حصد 3 نقاط ثمينة، لكن فريق الحزم لن يكون خصما سهلا بكل تأكيد، ومن الصعب تكهن نتيجة المباراة أو توقع هوية الفريق الفائز بها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم بث مباشر هي مجموعة قنوات الرياضة السعودية SSC الناقل الحصري لدوري روشن سواء داخل المملكة العربية السعودية وفي أنحاء الوطن العربي.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والحزم بث مباشر
يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والحزم بث مباشر من خلال الاشتراك المدفوع في تطبيق الهواتف المحمولة Shahid VIP – Sports.

موعد مباراة الأهلي والحزم في دوري روشن السعودي
موعد مباراة الأهلي ضد الحزم سيكون مساء يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2023، حيث ستبدأ المباراة المنتظرة مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وبغداد، 22:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *