أخبار عاجلة

موعد مباراة الرفاع و الزوراء

يخوض ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الرفاع «الاثنين» مواجهة أمام فريق نادي الزوراء العراقي على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى الرفاع في هذه المواجهة لتعزيز صدارته للمجموعة الثالثة عبر تحقيق انتصاره الثاني، بعد أن نجح في تحقيق انتصاره الأول على حساب النجمة اللبناني بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الأولى بالمسابقة.

الرفاع بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي أنهى كافة التحضيرات التي أجراها استعدادا لمواجهة الفريق العراقي. حيث أجرى الفريق حصة تدريبية مسائية قادها الماحوزي بمشاركة جميع اللاعبين، بعدها انتظم الفريق في معسكره الداخلي الذي سيستمر حتى موعد المباراة.

وسيدخل الرفاع المباراة بنشوة بعد نجاحه في تحقيق فوزه المحلي الأول على حساب فريق الحد بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، حيث سيكون ذلك دافعا معنويا كبيرا نحو تقديم المستوى والأداء الذي يطمح من خلاله إلى خطف النقاط الثلاث التي تعزز موقعه كمتصدر للمجموعة الثالثة في المسابقة الآسيوية.

وبالعودة لمواجهات الكتيبة الرفاعية مع الزوراء العراقي، فقد التقى الفريقان لأول مرة في بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية ضمن منافسات دور المجموعات وذلك في موسم 2019/ 2020، حيث نجح الرفاع من الفوز في تلك المواجهة بنتيجة هدف دون رد، سجله مهاجم الفريق السابق مهدي عبدالجبار.

ويطمح الرفاع في هذا اللقاء إلى تكرار التفوق على فريق الزوراء العراقي، من أجل حصد نتيجة الفوز التي سيقطع من خلالها الفريق نصف المشوار إلى الدور الثاني من هذه المسابقة.

ويتوقع أن يخوض الرفاع المباراة بتشكيلة في حراسة المرمى محمود العجيمي، في خط الدفاع الصربي لازار، سيد مهدي باقر، سيد رضا عيسى وهزاع علي، في خط الوسط البرازيلي فينيسوس، جاسم الشيخ، علي حرم، كميل الأسود ومجدي العطار وفي خط المقدمة جويل فينيسيوس.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *