أخبار عاجلة

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والنصر السعودي


أكد الألماني جوزيف زينباور مدرب الرجاء المغربي، أن فريق يحرص على تقديم الأفضل خلال البطولة العربية، مشيراً إلى أنه سيختار اللاعبين المناسبين لمباراة النصر السعودي.

ويلتقي الرجاء المغربي مع نظيره النصر السعودي، مساء الأحد، في ربع نهائي البطولة العربية.

وقال زينباور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “نعلم بأننا الفريق الوحيد من قارة أفريقيا لذا نحرص على تقديم الأفضل ومحاولة الاستفادة من الفرق التي سنلعب ضدها”.

وأضاف: “نعلم أن كاسترو جديد على النصر وشاهدنا مبارياتهم ونحاول معرفة الفريق أكثر، ونعلم أيضًا أن كريستيانو يعرف المدرب من قبل وهو منذ سنة هُنا ويعرف الثقافة ويعرف كل شي”.

وأتم مدرب الرجاء: “النصر يتطور من مباراة لأخرى، ولكن الأهم هو تطوير فريقي وسأختار اللاعبين المناسبين لهذه المباراة، وإذا لم يعطي كل لاعب 100% لن ننتصر ضد النصر”.

أبدى المدير الفني البرتغالي لفريق النصر السعودي، لويس كاسترو، سعادته بالتأهل لدور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية ـ البطولة العربية ـ.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الرجاء المغربي عند السادسة من مساء يوم غد الأحد ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية.

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم السبت:”نشعر بالتعب مع توالي المباريات ولكن هدفنا الوصول لنهائي البطولة، كرة القدم تعتمد على النتائج والجماهير لا يهمها كم تدرب الفريق بل ماذا حققنا، ونحن لا يهمنا المباريات الماضية وسنلعب غدًا من أجل الانتصار”.

وتابع المدير الفني لفريق النصر:”الرجاء فريق قوي ولديه أجنحة مميزة ويبني لعبه من خلال المدافعين بمساندة المحور وستكون مباراة صعبة ولكن إذا وعدت جماهير النصر بأنها ستخرج سعيدة غدًا فهذا تقليل في فريق الرجاء ولكن نعدهم بتقديم أقصى ما لدينا”.

وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته بقوله:”أحضرنا تيليس لأنه يخدم مشروعنا ويساعد في الهجوم ويلعب العرضيات بشكل مميز وهدفنا أن يعتاد اللاعبين على اللعب مع بعض”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *