أخبار عاجلة

موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو


مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو فى افتتاح بطولة الأمم الإفريقية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة باهتمام كبير من متابعى الكرة الإفريقية كونها مباراة الافتتاح فى البطولة الأهم داخل القارة الإفريقية فى نسختها الـ 34 .

ويقام اللقاء الافتتاحي بين منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض ونظيره غينيا بيساو علي ملعب ابيمبي “الحسن واتارا الاولمبي” في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

ويستهل منتخب كوت ديفوار مشواره في البطولة القارية التي توج بها آخر مرة عام 2015، بمواجهة غينيا بيساو في الجولة الأولى من المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات نيجيريا وغينيا الاستوائية.




كابيتانو
في المقابل، يتطلع منتخب غينيا بيساو الذي يشارك في كأس الأمم الأفريقية للمرة الرابعة على التوالي منذ ظهوره الأول في نسخة عام 2017، عن تحقيق الفوز الأول له بعد سجل باهت خلال مشاركاته السابقة، حيث لعب 9 ‏مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى 6 هزائم.‏

ويشارك فى البطولة 24 منتخبات وهم مصر، كوت ديفوار (المضيفة)، الجزائر، أنجولا، بوركينا فاسو، الكاميرون، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، غينيا الاستوائية، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، مالي، موريتانيا، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، نيجيريا. والسنغال وجنوب أفريقيا وتنزانيا وتونس وزامبيا

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *