أخبار عاجلة

موعد مباراة انتر ميلان وميلان


يحل فريق ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره إنتر ميلان مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

يحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن ميلان الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط أيضا، حيث نجحا فى الفوز بأول 3 مباريات.

يسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا كبيرا على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0 وفاز على كالياري بنتيجة 2-0

وحقق فريق ميلان حقق فوزا مثيرا على مضيفه روما، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي .

تشهد مدينة ميلانو ديربي ناري مبكر بين إنتر وجاره اللدود ميلان، اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، حيث يتقاسم الفريقان الصدارة حالياً برصيد 9 نقاط لكل منهما، بعدما حقق كل من الفريقين الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، ويتفوق إنتر ميلان بفارق الأهداف فقط.

يصعب التكهن بما إذا كانت نتيجة هذه القمة ستؤثر على السباق نحو لقب المسابقة في وقت لحق لكن فوز أي من إنتر أو ميلان سيجعله منفردا بالصدارة

ويلعب الفريقان لأول مرة في سان سيرو وهما في الصدارة منذ عام 1962 وكان فيورنتينا يقاسمهما الصدارة وقتها.

وأدت تعاقدات الطرفين صيفاً إلى بداية رائعة، فسجل إنتر 8 أهداف دون أن تهتز شباكه، بفضل الشراكة بين بطل العالم لاوتارو مارتينيز متصدر ترتيب الهدافين بـ 5 أهداف، والوافد الجديد الفرنسي ماركوس تورام.

في المقابل، يتألق مع ميلان الثلاثي الجديد الإنجليزي روبن لوفتوس-تشيك من تشيلسي وزميله السابق الأميركي كريستيان بوليسيتش والهولندي تيجاني رينديرس .

تشكيلة إي سي ميلان ضد الإنتر

من المتوقع أن يدخل السيد ستيفانو بيولي موقعة فريقه ميلان وإنتر ميلانو بالأسماء التالية :

حراسة المرمى: مايك مانيان.

الدفاع: تيو هيرنانديز- ماليك تياو – فيكايو توموري – دافيدي كالابريا.

خط الوسط: رايندرز- كرونيتش – لوفتوس تشيك.

الهجوم: لياو- أوليفييه جيرو- بوليسيتش.

تشكيلة الإنتر في مباراة الديربي

من المتوقع أن يدخل وصيف دوري أبطال أوروبا فريق انترناسيونالي ميلانو هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أهم مباريات الفريق حتى الآن بالدوري الإيطالي ، هذا ما يجعل استعدادات المدرب سيموني إنزاجي لمباراة نظيره الميلان في أوجها لاختيار التشكيلة الأمثل، والتي على الأغلب ستشهد تواجد كل من :

حارس المرمى: يان سومير.

خط الدفاع: دراميان – دي فري – باستوني.

الوسط: دومفريس – باريلا – هاكان – مختاريان – ديماركو.

خط الهجوم: ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز

القنوات الناقلة مباراة الإنتر وميلان

حصلت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري الإيطالي بكرة القدم، والاستمتاع بتغطية متميزة لواحد من أقوى الدوريات في القارة الاوروبية مع نخبة من عمالق التقديم والتعليق في العالم العربي وعلى رأسهم المعلق المحبوب فارس عوض ، وكانت الشبكة قد خصصت قناة AD Sport بريميوم 1 ، لنقل وقائع مباراة ميلان وانتر ميلان في مباراة الديربي المنتظر قمة مباريات الجولة الـ 4 .

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *