أخبار عاجلة

موعد مباراة الاتحاد وأبها


يصطدم فريق العميد بنظيره أبها في ليلة من ليالي الدوري السعودي الممتعة، في أول ظهور عقب رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

ويلتقي الاتحاد مع نظيره أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، والمقرر إقامتها على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد إقالة المدير الفني نونو سانتو من تدريب الفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية كان آخرها الخسارة من القوة الجوية بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

من سيقود اتحاد جدة أمام أبها بعد رحيل نونو سانتو؟
وأعلن نادي اتحاد جدة رحيل سانتو، وإسناد المهمة بشكل مؤقت إلى مساعده حسن خليفة، وبالتالي سيكون على رأس القيادة الفنية في مباراة الجمعة أمام أبها بالدوري السعودي.

ويدخل نادي اتحاد جدة مباراة الجمعة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، ويمكنه أن يصل إلى المركز الخامس في حال فوزه على أبها.

في الجانب المقابل فإن نادي أبها يبحث عن انتصاره رقم 5 هذا الموسم، حيث يخوض اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي
ويلتقي نادي الاتحاد مع نظيره أبها مساء الجمعة الموافق العاشر من نوفمبر 2023، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد وأبها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها
ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد وأبها عبر قناة SSC1 SD بتعليق فهد العريشي ومدحت شلبي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *