أخبار عاجلة

موعد مباراة الفتح والنصر


يستعد ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لاستضافة مباراة من الطراز الرفيع، حيث ستجمع بين فريق النصر السعودي ونظيره فريق الفتح.

تُقام هذه المواجهة يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الحالي، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من بطولة دوري روشن السعودي.

من المتوقع أن يُقدم الفريقان أداءً قويًا ومثيرًا في هذه المواجهة الهامة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة، تُظهر التحضيرات أن فريق النصر السعودي ينوي دخول المباراة بقوة وتركيز عالٍ، والسعي للفوز وحصد النقاط، وكذلك الفتح الذي يستعد بقوة وحماس لهذه المباراة المثيرة.

معلق المباراة

ستتاح فرصة مشاهدة المباراة عبر قناة SSC SPORT، حيث ستُنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين وأيضًا بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح.

موعد المباراة

تحدد توقيت المباراة في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، و7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أما توقيت المباراة في السعودية ودول أخرى مثل الإمارات ومصر والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، فسيكون في الساعة 8:00 مساءً.

فيما سيبدأ توقيت المباراة في الإمارات وسلطنة عمان في الساعة 10:00 مساءً.

ستكون هذه المباراة فرصة مثيرة لمحبي كرة القدم لمتابعة تنافس الفريقين ومشاهدة أحداث المباراة المثيرة في إطار بطولة دوري روشن السعودي.

يستضيف ملعب عبد الله بن جلوي المواجهة التي تجمع ما بين النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي الفتح في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة في التاسعة بتوقيت السعودية ومصر، العاشرة بتوقيت أبو ظبي يوم غد الجمعة الموافق 25 أغسطس لعام 2023.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *