أخبار عاجلة

موعد مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي


مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الجولة الأولى من مسابقة الدوري الانجليزي يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي ومعلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي
وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الجولة الأولى من مسابقة الدوري الانجليزي وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، المباراة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي
وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الجولة الأولى من مسابقة الدوري الانجليزي يوم الجمعة الموافق 11 اغسطس 2023 علي ملعب تيرف مور، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي
بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الجولة الأولى من مسابقة الدوري الانجليزي عبرقناة beIN Sports Premium 1 الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الجولة الأولى من مسابقة الدوري الانجليزي.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الجولة الأولى من مسابقة الدوري الانجليزي المعلق عصام الشوالي.

عرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر، وطريقة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر.

حيث نستعرض لكم في هذا المقال، أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الجولة الأولى للفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2023.

ويخرج مانشستر سيتي إلى ملعب “تورف مور”، حيث سيحل ضيفًا ثقيلًا على منافسه بيرنلي الصاعد حديثًا مرة أخرى للدرجة الممتازة.

ويرغب السيتي في أن يتمكن من تقديم مباراة قوية لتحقيق الفوز في أول مبارياته التي يسعى من خلالها الدفاع عن لقبه كبطل للمسابقة العريقة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر هي التي تتبع مجموعة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي ستقوم بتغطية المواجهة من خلال قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة بيرنلي ضد مانشستر سيتي هو يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2023، وستنطلق مع تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب، العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر ستكون متاحة من خلال الاشتراك المدفوع في تطبيق “بي إن سبورتس كونكت” الذي يقدم فرصة مشاهدة عديد البطولات العالمية بشكل حصري.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *