أخبار عاجلة

موعد مباراة تونس ومالي


استقر جمال بلماضى المدير الفني لمنتخب الجزائر، على تعديلين في تشكيل منتخب محاربى الصحراء أمام بوركينا فاسو في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى كأس أمم أفريقيا 2023.

الجزائر ضد بوركينا فاسو
وأكد موقع “النهار الجزائرى”، أن بلماضي سيجرى تغييرات على مستوى خط وسط الميدان، بعد الأداء المتواضع في المواجهة السابقة أمام أنجولا، ودخول مواجهة بوركينا فاسو بخطة هجومية.

وتابع الموقع، أن بلماضي سيقوم باستبدال عطال باللاعب كيفن جيتون ويحتفظ بنفس اللاعبين في خط الدفاع، واستبدال نبيل بن طالب بزميله رامز زروقي في وسط الميدان.




وأوضح المصدر، أن بلماضي سيُجدد ثقته في الثنائي بلايلي ومحرز لاعبا الجناح الأيسر والأيمن، بالإضافة لبغداد بونجاح لقيادة خط هجوم الخضر أمام المنتخب البوركينابى.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما .

وجاء تعادل الجزائر ليعلن استمرار اللعنة التي تطارد المنتخب الجزائرى منذ التتويج باللقب الأفريقي عام 2019، حيث إن محاربى الصحراء لم يحققوا أي فوز في نسخ أمم أفريقيا منذ التتويج باللقب على حساب السنغال.

بدأ منتخب الجزائر النسخة الماضية، بالتعادل مع سيراليون 0 / 0، ثم الهزيمة من غينيا الاستوائية 0 / 1، والهزيمة من كوت ديفوار 1/ 3، ليودع منافسات أمم أفريقيا بنقطة واحدة، فيما بدأ هذه النسخة بالتعادل مع أنجولا 1/ 1، لتتواصل العقدة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *