أخبار عاجلة

موعد مباراة الشباب والوحدة


تختتم مواجهات دور ربع النهائي من منافسات البطولة العربية للأندية، اليوم الأحد، بمباراة الوحدة الإماراتي والشباب السعودي.

الشباب يلتقي الوحدة، على ملعب استاد الملك فهد، في إطار مواجهات دور ربع النهائي من البطولة العربية “كأس الملك سلمان 2023”.

يدخل الوحدة مباراة الشباب بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث استطاع أن يتأهل كوصيف للمجموعة الرابعة بعد تحقيق انتصارين على شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي، بينما خسر أمام الرجاء المغربي في المباراة الثالثة.

وترشح الشباب إلى هذا الدور متصدرًا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، من فوزين على الاتحاد المنستيري التونسي والزمالك بينما تعادل مع النصر السعودي.

موعد مباراة الشباب والوحدة الإماراتي اليوم في البطولة العربية
تقام مباراة الشباب والوحدة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أكد مارسيل كايزر مدرب الشباب السعودي، أنه يعرف فريق الوحدة الإماراتي بشكل جيد، مشيراً إلى أن فريقه يحتاج للفاعلية على المرمى بشكل أكبر.

ويلتقي فريق الشباب السعودي بنظيره الوحدة الإماراتي، مساء الأحد، في ربع نهائي البطولة العربية.

وقال كايزر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أعرف فريق الوحدة الإماراتي جيدا، يمتلك 8 لاعبين أجانب مميزين، ويقدم مستويات رائعة في كرة القدم”.
وأضاف: “نحتاج لأن نكون أكثر تطورا خلال المباريات المقبلة، لقاءات الأدوار الإقصائية لا تقبل أي خيار آخر سوى الفوز، ولا تمنحك أي فرصة للتعويض عكس دور المجموعات”.وأكمل: “صحيح أنني لم أتولى المهمة منذ فترة طويلة، لكن فريق الشباب يمتلك لاعبين جيدين وقادرين على التطور بشكل سريع، نحتاج للتسجيل والفاعلية على المرمى بشكل أكبر، وكان الأهم هو التحقيق الفوز في آخر مباراتين تحديدا للتأهل إلى ربع النهائي”.وواصل: “خلقنا العديد من الفرص في المباراة الأخيرة بعكس لقاء الزمالك، وهو أمر يعكس مدى تطور الفريق، لكننا نعاني من إهدار تلك الفرص أمام المرمى”.

وأتم مدرب الشباب: “شيء طبيعي أن كل السلبيات تحتاج فترة من الوقت، وسنحاول أن نكون على أتم الجاهزية مع انطلاقة الموسم الجديد”.

ومن جانبه، قال حسين القحطاني لاعب الشباب السعودي: “فريق الوحدة جاهز ويقدم مستويات رائعة، نعاني من بعض السلبيات لكننا نعمل عليها بكل جدية مع المدرب خلال المرحلة المقبلة، تأهلنا عن أقوى مجموعة في البطولة”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *