أخبار عاجلة

موعد مباراة الزمالك وابوسليم


متابعو “بوابة الأهرام” أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة التعاون والفيحاء بثًا مباشرا اليوم، حيث يلتقي التعاون ضد الفيحاء على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين للأسبوع 13.

كل فريق يريد الخروج من هذه المباراة بنتيجة الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة، خاصة أن فريق التعاون الذي يريد الخروج من مَاذَق الانهزامات وتحسين وضعة في المراكز.
نادى التعاون لديه فى رصيده 10 نقاط ويقبع في الترتيب الرابع عشر من الدوري، خاض 12 مباراة ، فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسارته كانت في 6 مباريات، سدد في مرمى خصمة 20 هدف وتلقى في شباكة 26 هدف.

فى الجانب الأخر، نادى الفيحاء الذي حصل على 17 نقطة ويقبع في الترتيب السادس من الدوري، فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسارته كانت في 4 مباريات، تلقى 12 هدف في مرماه بينما سدد 10 أهداف، يريد تحسين وضعة في المراكز والخروج من مَاذَق الخسائر.

مباراة التعاون ضد الفيحاء ستنقل عبر شاشة وقناة SSC الرياضية السعودية الراعي الحصري لبث المباريات، حيث تعتبر شاشة وقناة SSC sport 5HD & 5SD ، هي الناقلة الرسمي للجولة، ويصحبكم من التعليق الرياضي خالد المديفر




ن

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *