أخبار عاجلة

موعد مباراة الصفاقسي والشرطة بتاريخ 27/7/2023


وجه أحمد صلاح، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، الشكر للمملكة العربية السعودية على حسن الضيافة والاستقبال، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، والمقرر انطلاقها غدا الخميس.

وقال أحمد صلاح مدرب الشرطة العراقي في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: “نشكر الأشقاء في المملكة العربية السعودية على حسن الضيافة والاستقبال”، متمنيا أن تكون مشاركة فريقه مشرفة في ظل وجود العديد من الفرق القوية على حد تعبيره.

وأضاف: “نخوض المباريات وسط ظروف صعبة منذ نحو عام كامل من الآن، نمتلك لاعبين على مستوى عالٍ منهم الدوليون وإن شاء الله نظهر بالمستويات المطلوبة بهؤلاء الأبطال، وسنخوض المنافسات في مجموعة قوية للغاية، وأعرف أن الاتحاد السعودي يمتلك لاعبين بمستويات متميزة لكننا أيضاً نملك مجموعة رائعة من اللاعبين، وسنتجاوز كل الصعوبات حتى وإن كانت المجموعة قوية”.

واختتم بقوله: “فريق الصفاقسي أيضاً يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، ومدربه حسام البدري يحظى بخبرات كبيرة، وهو ناد عريق لديه سمعة كبيرة في الوطن العربي”.

من جانبه، قال أحمد باسل لاعب فريق الشرطة العراقي: “كل الشكر والتقدير على حسن الضيافة والاستقبال، سنخوض بطولة قوية وستكون واحدة من أنجح وأقوى النسخ وسنقدم أفضل ما لدينا لتشريف كرة القدم العراقية وأن نكون على قدر المسؤولية وعلى أتم الاستعداد والجاهزية لتقديم مستويات فنية تليق بسمعة كرة القدم العراقية”.

واستكمل: “الكل يعرف أن بطولات الأندية صعبة جداً، كون الأندية قوية وتملك لاعبين بقيمة تسويقية عالية، ومررنا بمرحلة صعبة بسبب عدم قيد لاعبين جدد نتيجة استمرار المنافسات المحلية”.

وأتم: “مجموعتنا صعبة وقوية، والصفاقسي محترم جداً على مستوى القارة الأفريقية بالإضافة إلى الترجي والاتحاد المُتوج مؤخراً بلقب الدوري السعودي وهو من أقوى الفرق المحلية، معروف للجميع أن اللاعب العراقي يبدع في تلك البطولات وخاصة إذا كانت البطولة مجمعة”.

من جانبه، قال حسام البدري مدرب الصفاقسي التونسي: “نحن جميعاً على دراية بمدى قوة الفرق المشاركة في البطولة، وهناك بعض الفرق التي ستخوض المنافسات بشكل قوي للغاية، وتمتلك سمعة طيبة في الوطن العربي، البداية في غاية الأهمية أمام فريق الشرطة وهى بين فريقين كبيرين، وأتمنى أن تكون الانطلاقة لصالحنا بتحقيق الفوز، للحصول على دافع قوي فيما هو قادم”.

وأضاف: “بذلنا مجهودات كبيرة طوال الفترة الماضية على مستوى التعاقدات والصفقات الجديدة، توليت المسؤولية وسط الموسم وواجهنا ظروفاً صعباً لكن الفريق تحسن بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بالفعل حصلنا على بعض التدعيمات ولكن كلها تمت منذ أيام قليلة قبل انطلاقة البطولة”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *