أخبار عاجلة

ملخص مباراة النصر السعودي وانتر ميلان بتاريخ 27/7/2023


ينوي نادي النصر، إراحة نجوم الفريق الأول لكرة القدم أمام إنتر، في مباراة ودية تجمع بينهما قبل ما يقرب من 24 ساعة على أولى مباريات رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو في البطولة العربية.مواضيع ذات صلةعلى رأسها كوليبالي..

الصفقات الصيفية تزين قائمة الهلال في البطولة العربية على رأسها كوليبالي.. الصفقات الصيفية تزين قائمة الهلال في البطولة العربية

صفر الزمالك و118 مليون يورو من الهلال فقط.. كم صرفت أندية البطولة العربية في الصيف؟صفر الزمالك و118 مليون يورو من الهلال فقط.. كم صرفت أندية البطولة العربية في الصيف؟لائحة البطولة العربية.. ماذا يحدث حال اعترض ناد على مشاركة لاعب موقوف؟

(مستند)لائحة البطولة العربية.. ماذا يحدث حال اعترض ناد على مشاركة لاعب موقوف؟ (مستند)النصر يلتقي إنتر، اليوم الخميس في مباراة ودية تقام بينهما ضمن جولتهما التحضيرية في اليابان.ويتعين على النصر أن يواجه مواطنه الشباب في الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، مساء غدٍ الجمعة.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، ينوي أن يعتمد على اللاعبين الاحتياطيين في التشكيل الذي يبدأ به ضد إنتر.ويهدف كاسترو إلى إراحة اللاعبين الأساسيين قبل لقاء الشباب في البطولة العربية.

يذكر أن النصر يظهر ضمن المجموعة الثالثة في البطولة العربية مع الزمالك، إلى جانب الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي. ومن المنتظر أن يلتقي النصر والزمالك في الجولة الثالثة من دور المجموعات، الخميس 3 أغسطس المقبل.

نشر حساب النصر الرسمي فيديو ترويجيا للقميص الجديد، ظهر به الوافد الجديد أليكس تيليس، بالإضافة إلى بروزوفيتش، وشهد الفيديو الترويجي للقميص غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ويستعد العالمي لملاقاة باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي ضمن الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، الذي يأمل فيه بتحقيق الألقاب.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *