أخبار عاجلة

موعد مباراة الخليج والحزم


يبحث الخليج ونظيره الحزم عن الفوزه الأول عندما يلتقيان، غدا الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، في مباراة تكاد تكون متكافئة بين الفريقين.

والتقى الفريقان في الدوري 4 مرات سابقة، تبادلا خلالها الفوز حيث فاز الخليج في مباراتين وفاز الحزم في مباراتين، وسجل هجوم كل منهما 3 أهداف.

ويحتل الفريقين المركزين السادس عشر والسابع عشر على الترتيب بنقطة واحدة، بعدما خسر كل فريق أول مباراتين وتعادل في الثالثة.

ولم يقدم الخليج المستوى المأمول منه في مبارياته السابقة، عطفاً على حجم الصفقات التي أبرمها، فضلاً عن الاستقرار الفني، لكنه يأمل أن تكون مباراة الغد بداية الانطلاقة نحو تحقيق الانتصارات.

ويبرز في الخليج، البوسني إبراهيم سيهيتش والكوري جونغ يونغ والأرجنتيني ليساندرو لوبيز والبرتغالي إيفو رودريغيز ومواطنه فابيو مارتينيز والمصري محمد شريف.

ولا يختلف الحزم كثيراً عن مضيفه، حيث تلقى خسارتين قبل أن يفرض التعادل على الفيحاء في مباراته الأخيرة، ويطمح في العودة بالنقاط الثلاث أو على الأقل الخروج بنقطة.

ويمتلك الحزم لاعبين جيدين أمثال حارسه التونسي والبرتغالي انطونيو كارفاليو والبرازيلي فينيسيوس سوزا والإيفواري بين تراوري والغامبي محمد باداموسي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة يوكوهاما مارينوس و أولسان هيونداي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *