أخبار عاجلة

موعد مباراة الاخدود والخليج


اكتسح نادي الهلال ضيفه الرياض 6-1، الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم، وشهدت المشاركة الأولى للنجم البرازيلي نيمار، الذي حل بديلاً في الدقيقة 64 لمواطنه ميشيل ديلغادو.

تناوب على تسجيل السداسية الصربي ألكسندر ميتروفيتش (30 من ركلة جزاء)، وياسر الشهراني (45+4)، وناصر الدوسري (68)، والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا (83)، وسالم الدوسري (87 و90+5)، فيما أحرز علي الزقعان هدف الرياض الوحيد (90+6).

وبهذا الفوز، استعاد الهلال صدارة الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى، حقق الشباب أول فوز له بالدوري هذا الموسم، بعدما تغلب على مضيفه الفيحاء بهدف نظيف أحرزه المغربي رومان سايس، المنضم حديثاً إلى صفوف «الليوث»، بعد عرضية من البلجيكي يانيك كاراسكو (52).

ورفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 6 نقاط في المركز التاسع.

وشهدت المباراة طرداً عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه نادر الشراري لاعب الشباب، بعد تدخله العنيف على البرازيلي ريكاردو ريلر، وذلك بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (73).

سجَّل أهداف الفتح المغربي مراد باتنا (10 و13)، والجزائري سفيان بن دبكة (66)، فيما سجل هدف الخليج الوحيد البرتغالي فابيو مارتينس (82 من ركلة جزاء).

ورفع الفتح رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الخليج عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *