أخبار عاجلة

موعد مباراة الاتحاد المنستيري والنصر السعودي


يلعب الاتحاد المنستيري التونسي ضد النصر السعودي، يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وكان النصر قد استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع مواطنه الشباب، ليتحصل على أول نقطة له في المجموعة.

أما الاتحاد المنستيري، فتلقى هزيمة ثقيلة على يد الزمالك المصري بأربعة أهداف دون مقابل، ليتذيل ترتيب المجموعة.

موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد النصر
وتُقام المباراة يوم الاثنين 31 يوليو، على ستاد مدينة الملك فهد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري ضد النصر
وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد للبطولة، إضافة لتطبيق شاهد.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال
المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال يتصدرها الزمالك برصيد 3 نقاط، يليه النصر والشباب على الترتيب في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة، فيما يأتي الاتحاد المنستيري في المركز الرابع والأخير بصفر من النقاط.

رفض المدير الفني لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، التعليق على مستوى الزمالك في مباراة اكتساح الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف نظيفة، موضحًا أنه يركز على المباراة القادمة فقط.

مدرب النصر: لن أعلق على مستوى الزمالك.. ولا أدرس المنافسين جيدا في البطولة العربية
كاسترولويس كاسترو – مدرب النصر
مدرب المنستيري: لم نفقد فرصة التأهل.. والفوارق الفنية كانت واضحة أمام الزمالكمدرب المنستيري: لم نفقد فرصة التأهل.. والفوارق الفنية كانت واضحة أمام الزمالكقائد الشرطة يفتتح أهداف كأس الملك سلمان للأندية (فيديو)قائد الشرطة يفتتح أهداف كأس الملك سلمان للأندية (فيديو)النصر اكتفى بالتعادل مع مواطنه الشباب، دون أهداف. ويلتقي النصر، الاتحاد المنستيري مساء غدٍ الإثنين، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وقال كاسترو: “كأس الملك سلمان يمثل قيمة كبيرة بالنسبة إلى النصر.. كل المباريات على القدر نفسه من الأهمية”.وأضاف مدرب النصر: “نخوض كل المباريات بتركيز شديد، ولدينا هدف وحيد هو تحقيق الفوز.. وأعترف بأننا لا ندرس المنافسين بشكل تام قبل كل مباراة في هذه البطولة”.وأكمل: “بروزوفيتش بذل مجهودات كبيرة في المباريات الأخيرة، ويشعر بحالة من الإجهاد، لذا لم نحسم مسألة مشاركته في مباراة الاتحاد المنستيري حتى الآن”.وزاد: “جدول المباريات فرض علينا دمج اللاعبين الشباب مع الكبار، وفي النهاية سأدفع بأكثر 11 لاعبًا جاهزية أمام الفريق التونسي”.مدرب النصر تابع: “فوز الزمالك لم يغير أي شيء من خططنا.. النتيجة لم تكن عادية على الإطلاق، كان فوز الزمالك كبيرًا ومستحقًا”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *