أخبار عاجلة

موعد مباراة السد القطري والغرافة

أكد البرتغالي برونو ميغيل مدرب السد صعوبة مواجهة فريقه مع الغرافة المقررة غدا “الخميس”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو”.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “ندرك أن مهمتنا لن تكون سهلة، لكني متأكد أن المباراة ستكون صعبة على المنافس أيضا، وأعتقد أنها ستكون مفتوحة وأن الفريقين سيلعبان للفوز”.

وأضاف أن لاعبي الغرافة يملكون دوافع معنوية كبيرة عقب الفوز على الدحيل حامل اللقب في الجولة الماضية وفي وقت متأخر، كما أن السد في المقابل يعيش حالة معنوية جيدة عقب الفوز المستحق على نادي قطر على الرغم من بعض اللحظات المعقدة خلال المباراة.

وأكد أن النسخة الحالية من الدوري تعرف مستوى تنافسيا مرتفعا للغاية، وبالتالي كل المباريات صعبة.. مشيرا إلى السد يعيش ضغطا بسبب توالي المباريات على المستويين المحلي والقاري مع غياب بعض العناصر للإصابة، لكن اللاعبين المتاحين قادرون على التعامل مع هذا التحدي.

مارتينيز: نأمل في الفوز على السد كما فعلنا أمام الدحيل
بدوره، أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة أهمية مواجهة فريق السد الذي وصفه بأحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، لافتا إلى أن فريقه سيخوض المباراة باستراتيجية مختلفة لأنه يطمح لأن يكون منافسا على اللقب أيضا.

وقال: السد والدحيل فريقان قويان جدا ويتنافسان على لقب الدوري في السنوات الأخيرة، ونجحنا في الفوز على أحدهما وهو الدحيل في الجولة الماضية، وهذا أمر إيجابي جدا، ونأمل أن نفوز على الآخر، لكن يجب أن نكون في قمة حضورنا الذهني والفني والبدني من أجل مواصلة الانتصارات التي نحققها في الدوري.

وأضاف أنه راض تماما عما يقدمه اللاعبون منذ انطلاقة الدوري. وقال: “لكن علينا أن نكون مستعدين للتعامل مع كل الظروف التي قد نمر بها لأننا مقبلون على خوض الكثير من المباريات”.

وأشار في ختام حديثه إلى أن اللاعب همام الأمين سيكون قادرا على المشاركة بعد تعافيه من الإصابة، وأما بالنسبة للوافد الجديد الأوروغواياني فابريس دياز، فعدم مشاركته يعود إلى أمور إدارية وتنظيمية، لذلك لم يتأكد حضوره مع الفريق، ولكن فنيا هو جاهز.

وكان الغرافة قد حقق فوزه الثالث تواليا في البطولة وجاء على حساب الدحيل 3 – 2 في الجولة الماضية، بعدما كان قد استهل المشوار بالتعادل ليجمع 10 نقاط وضعته في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الريان المتصدر، في المقابل استعاد السد نغمة الانتصارات بعدما تجاوز نادي قطر بثلاثة أهداف لهدف ليصل إلى النقطة العاشرة محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف عن الغرافة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *