أخبار عاجلة

موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه


المدير الفني للفريق العالمي “لويس كاسترو” تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي تقام غدا معلقا على المباراة، وكذلك على الانتقادات الكثيرة التي طالت الفريق الفترة الماضية.

تصريحات كاسترو في المؤتمر الصحفي
وتحدث كاسترو قائلا “حين يسجل الفريق عدد كبير من الأهداف فإن الإعلام يتحدث عن وجود مشكلة دفاعية في الفريق، هل نظرتي للكرة مختلفة، أنا أمتلك 51 عام في عالم كرة القدم”.

وأكمل كاسترو حديثه وقال أن الفرق الأخرى جميعها تريد أن تفوز في المباريات، لذلك يحدث أخطاء في الدفاع، ويعتبر الخطأ ليس خطأ الدفاع فقط بل هو خطأ دفاعي جماعي يخص الفريق بالكامل.

وواصل كاسترو بقوله أن الفريق يمكنه ان يهاجم بلاعب أو اثنين ويسجل أهداف، ولكن عندما يدافع الفريق ب 4 لاعبين أو حتى 5 هذا ليس معناه أن الفريق لن يستقبل أهداف، وقد ندافع ب 11 لاعب ونستقبل أيضا، المنظومة بأكملها يجب أن تكون مميزة.

وتحدث أيضا وقال أنه يحب أن يلعب فريقه بشكل هجومي، لذلك تحدث أخطاء دفاعية لابد منها، وكذلك لأنه يعطي فرصة للاعبي وسط الفريق للتقدم والهجوم، دائما النصر يحتاج إلى لعب كرة هجومية.

وختم كاسترو كلامه بالحديث عن المباراة وقال “هدف الفريق هو الحصول على الثلاث نقاط، لأن كل مباراة في دوري ابطال آسيا تعتبر حاسمة وقويه ومهمة، ولذلك لابد أن نركز في الهجمات وننهي الهجمة بشكل مثالي”.

مشوار الفريقين في البطولة الآسيوية
فريق النصر افتتح مشواره في دور المجموعات بفوز على بيرسبوليس الإيراني خارج ميدانه بالعاصمة الإيرانية طهران بنتيجة هدفين نظيفين تصدر بهما ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

بينما المنافس فريق استقلال دوشنبه تعادل في المباراة الأولى مع فريق الدحيل القطري وحصل على نقطة واحدة ومتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة وهو نفس رصيد الدحيل ويقبع فريق بيرسبوليس الإيراني في المركز الرابع بدون نقاط.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *