أخبار عاجلة

موعد مباراة التعاون وأبها


في ختام مباريات الأسبوع الثالث من دوري روشن السعودي لعام 2024، يستعد التعاون السعودي لمواجهة فريق أبها في لقاء حاسم ومثير، حيث ستقام المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس، على أرضية ملعب التعاون الرياضي الجديد ويعد هذ اللقاء من اللقاءات الكبيرة التي يترقبها جمهور كرة القدم والتي يتطلع كل فريق فيه إلى تحقيق نتيجة إيجابية، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم آخر التطورات والمستجدات وأهم الأنباء عن موعد مباراة التعاون وأبها في دوري روشن السعودي، والقنوات الناقلة لمباراة التعاون وابها اليوم.

موعد مباراة التعاون وأبها دوري روشن السعودي
يأتي موعد مباراة التعاون وأبها دوري روشن السعودي 2024 مساء يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري على ملعب نادي التعاون الجديد – AlTaawon Club Stadium New بمدينة بريدة السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث من المقرر تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة حسب توقيتات مدن وعواصم الدول

تنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة التعاون وأبها في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت المغرب العربي والجزائر وتونس والبرتغال وإنجلترا.
بينما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت ليبيا ألمانيا وإيطاليا والسودان وهولندا وفرنسا وإسبانيا.
أيضا تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وجمهورية مصر العربية والعراق والبحرين وفلسطين ولبنان وسوريا.
فيما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الكويت وسلطنة عُمان والإمارات العربية.
وكذلك تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت “غرينتش” العالمي.
مباراة التعاون ضد ابها الدوري السعودي
تتطلع الكثير من الجماهير الكروية إلى مباراة التعاون ضد ابها في الدوري السعودي، حيث يدخل صاحب الضيافة “التعاون” هذا اللقاء وهو يمتلك معنويات عالية، محتلًا المركز السابع في سلم الترتيب العام للدوري السعودي محققًا أربعة (4) نقاط، وصافي هدفين (2)، وقد عاد التوازن لصفوف الفريق سريعًا بعد التعادل مع الفتح في الجولة الافتتاحية، ثم حقق انتصارًا مهمًا على النصر في الجولة التالية بهدفين دون مقابل.

بينما يأتي نادي “أبها” في المرتبة العاشرة في جدول الترتيب برصيد ثلاث (3) نقاط، مع فارق سلبي بهدف واحد، حيث تمكن الفريق من الفوز في الجولة الثانية على الرائد واقتناص الثلاث نقاط كاملة، بينما خسر أمام الهلال في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي ظل هذه الظروف، يسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث وإثبات جدارته في هذا اللقاء المرتقب.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وابها اليوم
ستكون بإذن الله تعالى قنوات السعودية الرياضية ssc sports المنصة الإعلامية الوحيدة التي تقدم لكم تغطية حية وحصرية لمباراة التعاون وأبها، حيث أن هذه القنوات هي الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين في المنطقة العربية وشمال إفريقيا، وتقدم البث بجودة فائقة بشكل مجاني وبدون أي مشكلات فنية، لذلك فإن المشاهدين سيتمكنون من متابعة التفاصيل المثيرة للمباراة عبر قناة ssc sports sd 5، مع ترافق ذلك بأصوات المعلقين البارعين عبدالله الحربي وعبد العزيز السبر.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *