أخبار عاجلة

موعد مباراة الشباب والزمالك


أكد خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، صعوبة مباراة الفريق أمام الشباب في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، مشيرًا إلى أن الفريق لن يغيّر أسلوبه المعتاد في اللعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشباب عند الساعة 06:00 مساء غدٍ الإثنين بمدينة الطائف ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من البطولة الجارية في السعودية.

ويدخل الزمالك مباراة الشباب منتشيًا بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الأولى أول أمس الجمعة.

وقال أوسوريو، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، “سنواجه فريقًا كبيرًا وقويًا، ستكون مباراة غاية في الصعوبة أمام خصم يمتلك مزيجًا من الخبرات والشباب ولاعبين على مستوى عالٍ مثل إيفر بانيجا”.

وأضاف “الشباب يعتمد على الاستحواذ بشكل جيد، وسنحاول من جانبنا امتلاك الكرة قدر الإمكان، وسنحاول الحفاظ على نفس أفكارنا في اللعب، ولن نغير أسلوبنا أبدًا، وسنحاول صناعة أكبر عدد من الفرص للتسجيل”.

وتابع المدرب الكولومبي “البطولة العربية فرصة جيدة للأندية المصرية لمنافسة نظيرتها السعودية، في ظل جودة تدعيماتها على مستوى الصفقات في الفترة الماضية”.

وأكمل “فخورون للغاية بما قدمناه في مباراة الاتحاد المنستيري، وأنا على المستوى الشخصي سعيد بالاحتكاك بمدارس مختلفة في البطولة العربية”.

وواصل “صحيح أننا سنواجه الشباب والنصر في عقر دارهما، لكننا أيضا نمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هنا في السعودية، وعموما الفوز خارج الملعب يمنحنا دفعة معنوية هائلة”.

وعن رأيه في الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الشباب الذي عُين قبل أيام قليلة، أوضح أوسوريو “هو مدرب يمتلك خبرات كبيرة في الدوريات العربية، وفي كرة القدم لابد أن تكون جاهزًا لمواجهة أي خصم وتحت أي ظرف”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *