أخبار عاجلة

موعد مباراة ريال سوسيداد و انتر ميلان


أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، صعوبة تكرار ما فعله الفريق في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه كان يرغب في تجنب مواجهة ريال سوسيداد.

ويلتقي إنتر ميلان مع نظيره ريال سوسيداد الإسباني، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا: “سعيد بكلمات بيب جوارديولا عني، نحن نعرف كيف سارت المباراة النهائية في إسطنبول، كان شرفًا لي أن ألعب هذه المباراة، لحظة واحدة كان من الممكن أن تغير تاريخ تلك المباراة”.

وأضاف: “لقد كانت رحلة رائعة، هذا العام بدأت مرة أخرى ضد فريق قوي، أردت تجنب ريال سوسيداد ونيوكاسل من الوعاء الرابع في القرعة، لكننا سنلعب المباريات مثل العام الماضي، مع العلم أنه سيكون من الصعب تكرار ما فعلناه، لكننا نريد المحاولة مرة أخرى”.

وتابع إنزاجي: “ريال سوسيداد فريق منظم للغاية، مع مدرب كان هناك لسنوات عديدة، مع بقاء العديد من اللاعبين، إنهم فريق منظم وهو ما رأيناه في كل هذه المباريات، في العام الماضي لعبوا بتشكيل مختلف، مع وجود ديفيد سيلفا خلف المهاجمين”.

وأكمل: “لقد تغيروا الآن، ونحن نحترمهم كثيرًا، لقد رأينا لاعبين يتمتعون بجودة عالية، ونعلم أنه سيتعين علينا خوض مباراة مهمة، لأننا نواجه فريقًا منظمًا للغاية”.

وأتم تصريحاته: “لا يمكن التنبؤ بالنتيجة، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ومتوترة، لأن ريال سوسيداد فريق قوي، يمتلك لاعبين ممتازين وجيدين وأقوياء، يجب أن نكون جيدين في مساعدة أنفسنا والدفاع معًا، ثم الهجوم كفريق واحد”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *