أخبار عاجلة

موعد مباراة العين والوحدة


تشهد منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري “أدنوك” الإماراتي للمحترفين لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي العين والوحدة.

ويلتقي الفريقان مساء بعد غد السبت على ملعب هزاع بن زايد في ختام منافسات الجولة، وكلاهما يعاني من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة مما أبعدهما عن المقدمة.

ويحتل العين المركز الثالث برصيد 19 نقطة، وله مباراة مؤجلة، وتعرض الفريق لخسارتين في آخر خمس مباريات خاضها بالدوري، وتعادل في مباراة وفاز في اثنتين. ولذلك يسعى الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، إلى تحقيق فوز يدفعه للأمام في سباق المنافسة على اللقب.

ويبدو فريق الوحدة أفضل حالا، لكن مدربه الهولندي أرنو بويتنويج يسعى لكسر سلسلة التعادلات بعدما اكتفى بجمع نقطتين بالتعادل مع الوصل 2 / 2 والنصر 1 / 1 في الجولتين الماضيتين ليتراجع الوحدة للمركز الخامس برصيد 17 نقطة من 10 مباريات متخلفا بفارق الأهداف عن الشارقة.

وفي مباراة أخرى تقام يوم السبت يسعى فريق الوصل لتأمين صدارته لقمة الترتيب عندما يستضيف اتحاد كلباء.

ويعتلي الوصل القمة برصيد 24 نقطة ولكن تعادله مع الوحدة 2 / 2 في الجولة الماضية ليصبح هذا التعادل هو الأول له بعد أربع انتصارات متتالية، ليمنح فرصة ثمينة لشباب الأهلي، حامل اللقب، في تقليص الفارق إلى 4 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة للأهلي.

أما فريق اتحاد كلباء، فهو يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة، ويريد الخروج من النفق المظلم بسبب تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة حيث حقق فوزا وحيدا مقابل خسارتين وتعادلين في آخر خمس جولات.

وفي مواجهة أخرى تقام يوم السبت، وبعيدا عن صراع القمة، يلعب عجمان مع ضيفه النصر وعين كل منهما صوب الهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل عجمان المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط، وخلفه النصر برصيد تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وتبدأ منافسات جولة الدوري الإماراتي غدا الجمعة بأربع مباريات، حيث يحل شباب الأهلي ضيفا على بني ياس.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 20 نقطة ويأمل في العودة بنقاط المباراة لتشديد الخناق على المتصدر الوصل (24 نقطة).

ويأمل بني ياس في استغلال عاملي الأرض والجمهور في كسر سلسلة نتائجه السلبية بالخسارة في آخر مباراتين ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثامن.

كما يلعب الشارقة، صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ضد خورفكان صاحب المركز العاشر برصيد 10 نقاط. ويستضيف فريق حتا، متذيل الترتيب برصيد أربع نقاط، منافسه البطائح صاحب المركز السادس، برصيد 15 نقطة، والإمارات، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، مع الجزيرة، صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *