أخبار عاجلة

موعد مباراة ارسنال وايندهوفن


التقط فريق آرسنال الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصري محمد الننى، الصور الرسمية لجميع اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة ميكيل أرتيتا للموسم الجارى 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمى لنادى أرسنال على موقع التواصل الاجتماعى “إكس”، الصور الرسمية لفريق أرسنال فى الموسم الجديد، والتى شهدت تواجد النجم المصرى محمد الننى.

ويستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره ايندهوفن الهولندى، بعد غد الأربعاء، فى مستهل مشوار الجانرز بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحقق فريق أرسنال مؤخرا الفوز على مضيفه إيفرتون، بهدف دون مقابل، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويملك أرسنال فى رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 13 نقطة حتى الآن ليحتل المركز الرابع، بينما يفرتون لديه نقطة وحيدة فى المركز الثامن عشر.

ورغم غياب محمد النني عن تشكيلة أرسنال منذ انطلاقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إلا أنه يظل محل ثقة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما ساهم في تواجد اللاعب المصري في قائمة الفريق محلياً وقارياً.

كانت هناك مخاوف من خروج محمد النني من قائمة فريق أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن اختياره جاء ليؤكد وضع اللاعب ضمن خطط المدرب أرتيتا في الفترة المقبلة.

وشارك محمد النني فى التدريبات الجماعية الأخيرة للجانرز لأول مرة منذ الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الركبة فى يناير الماضى، وأبعدته لأشهر عن مباريات ناديه خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *