أخبار عاجلة

موعد مباراة الزمالك والنصر

كشف مرتضى منصور عن استمرار الكولومبي أوسوريو مديرا فنيا للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بغض النظر عن نتائج البطولة العربية.

وتوجه منصور بالشكر للاعبى الفريق، ووصفهم بـ”الرجالة”، متمنيا وصولهم إلى نهائي البطولة العربية المقامة بالسعودية حاليا، ويحصلوا على البطولة.

وواصل مرتضى منصور: “مفيش أي كلام عن تعاقد النادي مع مدرب جديد، أوسوريو قاعد ومكمل وكرامة الزمالك في السماء”، مشيرا إلى أن مباراة الزمالك غدا أمام النصر السعودي بالبطولة العربية مهمة، وقال: “النصر قد يأتي أمام النصر، نأمل أن تكون مباراة جيدة ويفوز الزمالك ويصل لأدوار متقدمة”.

وخاض اليوم فريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المران الختامي على ملعب عكاظ بمدينة الطائف السعودية استعدادا للمواجهة المصيرية أمام النصر السعودي والمقرر لها غدا.

وشهد مران الفريق الأبيض عمل تقسيمة فنية بطول الملعب بين اللاعبين شهدت تألق كل اللاعبين وحماسهم للمشاركة في المباراة ،وتم تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية التي تم التدريب عليها بالاستحواذ وتضييق المساحات والضغط القوي علي الخصم .

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خاصة خلال التقسيمة تتركز في عدم ترك مساحات واسعة في الملعب امام نجوم النصر الذين يمتلكون مهارات فردية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

منافس الزمالك في ربع نهائي البطولة العربية 2023في حالة تأهل الزمالك إلى ربع نهائي البطولة العربية 2023 سيلتقي مع فريق من المجموعة الرابعة.وضمن كلا من الرجاء البيضاوي المغربي والوحدة الإماراتي تأهلهما من المجموعة الرابعة بالبطولة العربية 2023، ومن المنتظر أن يتم تحديد المتصدر والوصيف بعد مواجهتهما معا في الجولة الثالثة والأخيرة.ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع وصيف المجموعة الرابعة حال تأهله في الصدارة، ومع متصدر المجموعة نفسها إذا صعد في المركز الثاني.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *