أخبار عاجلة

موعد مباراة ارسنال و توتنهام هوتسبر


معلق مباراة أرسنال وتوتنهام.. يتواصل البحث عن قمة ديربي لندن المنتظر في بطولة الدوري الإنجليزي، مع قوة الفريقين هذا الموسم والشكل الأمثل الذي ظهرت عليه أدوات الناديين.

وتقام مباراة أرسنال ضد توتنهام في ديربي لندن يوم الأحد المقبل الموافق 24 سبتمبر الجاري، على ملعب الإمارات، في مواجهة تأتيكم ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلاقة قوية لـ أرسنال وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

قوة الفريقين تتمثل في عدم الخسارة بعد مرور 5 جولات على انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي، ورغم أنهما سقطا في فخ التعادل مرة وحيدة، إلا أنهما يقدمان مستويات رائعة تحت قيادة مدربين مميزين، الأول هو مايكل أرتيتا للجانرز، والثاني هو أنجي بوستيكوجلو.

يأتي نادي توتنهام هوتسبر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة خلف المتصدر نادي مانشستر سيتي (15 نقطة)، أما أرسنال فيمتلك نفس عدد النقاط لكنه يحل رابعا بفارق الأهداف.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
مباراة أرسنال ضد توتنهام هي واحدة من أقوى المواجهات التي يمكنكم متابعتها هذا الأسبوع، عندما يحل توتنهام ضيفا على أرسنال يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر على ملعب الإمارات.

اللقاء ينطلق مع حلول الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام
وتشاهدون مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبر عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، مع وجود استوديو تحليلي لمباريات يوم الأحد.

المعلق التونسي عصام الشوالي
معلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
وأعلنت مجموعة قنوات beIN Sports عن معلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، بتواجد التونسي عصام الشوالي في كابينة التعليق.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *