أخبار عاجلة

موعد مباراة سوريا واستراليا


قررت لجنة الحكام الآسيوية، تعيين طاقم حكام إماراتي لإدارة مباراة سوريا وأستراليا المقرر إقامتها غدًا الخميس، على استاد جاسم بن حمد في الدوحة عاصمة قطر، ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2023.

ويدير المباراة الحكم الدولي عادل النقبي، ويعاونه محمد أحمد يوسف حكم مساعد أول، وحسن المهري حكم مساعد ثان، ومحمد عبدالله حسن حكمًا للفيديو.

كما اختارت اللجنة حكم الساحة الدولي عمر آل علي، حكمًا للفيديو ضمن طاقم الحكام المكلف بإدارة مواجهة الغد، والتي تجمع منتخبي الهند وأوزبكستان، على ستاد أحمد بن علي، ضمن ذات المجموعة.




وكانت الجولة الأولى للمجموعة الثانية السبت الماضي شهدت فوز أستراليا على الهند (2-0)، على ستاد أحمد بن علي، وتعادل أوزبكستان مع سوريا (0-0)، على ستاد جاسم بن حمد.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة واحدة لكل من سوريا وأوزبكستان في المركز الثاني، وبقي رصيد الهند خاليا من النقاط.

تصريحات عصام الحضري بعد تعادل سوريا وأوزبكستان
علق عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب السوري، على تعادل نسور قاسيون مع نظيره أوزبكستان بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات كأس آسيا التي تحتضنها قطر.

ونشر عصام الحضري صورة له مع حارس مرمى المنتخب السوري وكتب:”الحمد لله على التعادل وحصد اول نقطة اليوم، والف مبروك يا مدنية حصولك على رجل المباراة ودايما متألق أنت والحراس زمايلك”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *