أخبار عاجلة

موعد مباراة الطائي وضمك في الدوري السعودي


يتزايد البحث حاليا من الكثير على منافسات بطولة دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2024/2023، والذي سينطلق رسميا يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس بلقاء الأهلي ضد الحزم في افتتاح منافسات البطولة، وفي هذا المقال سنستعرض معكم موعد مباراة الطائي وضمك والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر، بجانب معلق المباراة صوتيا.

ويفتتح ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد أبوابه كي يحتضن مباراة هامة على هامش منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجديد، وذلك حينما يحل فريق ضمك ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الطائي في مباراة يدخلها كلا الفريقان بقوة من أجل الفوز وحصد 3 نقاط ثمينة في مستهل مشوار المنافسة، خاصة وأن كلا الفريقان ينافسان على البقاء في دوري روشن والإبتعاد عن الهبوط.

وفي الموسم الماضي خلال بطولة الدوري السعودي، انتصر فريق ضمك على الطائي في مباراة الدور الأول بنتيجة هدفين دون رد، وفاز عليه أيضا في مباراة الدور الثاني بنتيجة 3-1، فهل تستمر أفضلية الفريق الضمكاوي؟ أم أن الطائي ينوي الثأر خلال الموسم الجديد!

وفيما يلي سنعرض عليكم موعد مباراة الطائي وضمك والقنوات الناقلة والمعلق الصوتي.
ويحين موعد مباراة الطائي ضد ضمك في الجولة الإفتتاحية من منافسات الدوري السعودي للموسم الجديد يوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري لعام 2023.

وسوف تنطلق صافرة بداية مباراة ضمك والطائي في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر والكويت والعراق، أي في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الطائي وضمك بث مباشر؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الطائي وضمك بث مباشر عبر تطبيق شاهد VIP المدفوع، أو من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بصفتها الناقل الرسمي والوحيد لمنافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024.

من هو معلق مباراة الطائي وضمك في دوري روشن السعودي؟

وحتى وقت كتابة هذه السطور لم يتم الإعلان عن هوية معلق مباراة الطائي وضمك من جانب قنوات SSC.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *