أخبار عاجلة

موعد مباراة الاتحاد و اجمك اف سي


كشف كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، أهمية تحقيق الفوز في مباراة فريقه أمام أجمك أف سي الأوزبكستان، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال بنزيما في تصريحات للمؤتمر الصحفي: “هذه البطولة ومباراة مهمة، وقوية تنتظرنا غدًا ونحن مستعدون لها”.

قبل البداية الآسيوية.. بنزيما: راض عما قدمته مع الاتحاد.. وهدفي تحقيق البطولات
كريم بنزيما – الاتحاد كريم بنزيما
محمد جلالكتب: محمد جلالالأحد 17 سبتمبر 202311:37 متابع قناتنا على أخبار جوجلتابع قناتنا على فيسبوكتابع قناتنا على يوتيوبتابع قناتنا على واتس اب

الاتحاد الاتحاد–19:00 18/09/2023لم تبدأاجمك اف سي اجمك اف سيكشف كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، أهمية تحقيق الفوز في مباراة فريقه أمام أجمك أف سي الأوزبكستان، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.مواضيع ذات صلةتحدي الـ337 مليون يورو.. ماذا قدمت صفقات الهلال والاتحاد قبل كلاسيكو السعودية؟تحدي الـ337 مليون يورو.. ماذا قدمت صفقات الهلال والاتحاد قبل كلاسيكو السعودية؟

تشكيل الاتحاد.. كانتي في الوسط.. وبنزيما يقود الهجومتشكيل الاتحاد.. كانتي في الوسط.. وبنزيما يقود الهجوم”كلام فارغ”.. نونو سانتو ينفي شائعات خلافاته مع بنزيما”كلام فارغ”.. نونو سانتو ينفي شائعات خلافاته مع بنزيماوقال بنزيما في تصريحات للمؤتمر الصحفي: “هذه البطولة ومباراة مهمة، وقوية تنتظرنا غدًا ونحن مستعدون لها”.

وأضاف: “متحمسون للعب المباراة وتقديم أفضل ما لدينا للفوز، ونحن مجموعة جيدة ومتماسكة ونتطور باستمرار وسنهتم بهذه النقطة للتقدم أكثر”.

وأكمل بنزيما: “كرة القدم مختلفة في كل مكان، أسعى لتقديم المساعدة والإضافة للفريق من خلال التسجيل أو المساهمة”.

وأتم: “أنا راض عما قدمته حتى الآن مع اتحاد جدة، أملك الحافز والدافع وتقديم أفضل ما يمكن وكل ما يهمني هو تحقيق البطولات”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *