أخبار عاجلة

موعد مباراة الهلال والفيحاء


يستعد نادي الهلال السعودي للمواجهة الثانية له بمنافسات الدوري السعودي، حيث من المقرر أن يواجه نادي الفيحاء يوم السبت القادم الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس لعام 2023 على ملعب الملك فهد.

وتنطلق تلك المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش، التاسعة بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين، العاشرة بتوقيت الإمارات.

وتعاقد الهلال السعودي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قادمًا من صفوف النادي الباريسي لمدة عامين، حيث قد أعلن الفريق يوم الثلاثاء الماضي 15 أغسطس من خلال أحد الفيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي

ثم قام الزعيم بعدها بنشر العديد من الصور للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عبر صفحته الرسمية.

يذكر أن نادي الهلال قد تمكن من تحقيق الانتصار خلال منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي أمام نادي أبها بثلاثية لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

أما نادي الفيحاء فقد قام بنشر صور من تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الهلال خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل سابقًا”.

ينتظر عشاق الكرة في الوطن العربي عامة والدوري السعودي خاصة موعد انطلاق مباراة الهلال والفيحاء ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024، حيث هناك مفاجئة كبيرة قبل بداية المباراة وهو حفل تقديم الوافد الجديد اللاعب البرازيلي “نيمار داسيلفا”، والذي تعاقد معه الهلال السعودي من النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

والجدير ذكره أن تعاقد الهلال مع النجم البرازيلي كان بمثابة مفاجئة كبيرة لكل جماهير الكرة في الوطن العربي والعالم، حيث تناقلت الأخبار الرياضية خلال الأيام القليلة الماضية إرتباط اسم اللاعب البرازيلي نيمار بناديه السابق برشلونة، ومسلسل طويل من عودته الى نادي برشلونة ورغبة اللاعب في العودة، ولكن تفاجئ الجميع بتعاقد نادي الهلال السعودي مع نيمار.

موعد مباراة الهلال والفيحاء وحفل تقديم نيمار

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي لموسم 2023 على أرضية ملعب “الملك فهد الدولي” اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن يكون حفل تقديم اللاعب نيمار في تمام الساعة 7:15 مساءً على نفس الملعب.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ودريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، من أبرز ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *