أخبار عاجلة

موعد مباراة الاتحاد والطائي


يتولى طاقم تحكيم مكسيكي، مهمة إدارة مباراة الاتحاد والطائي المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت والموافق 18 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

المكسيكي راموس يضبط صافرة مباراة الاتحاد والطائي
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مباراة الاتحاد والطائي إلى طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة حكم الساحة سيزار راموس والذي يحمل الشارة الدولية منذ عام 2014.

وأدار سيزار راموس صاحب الـ39 عاماً، 4 مباريات في بطولة كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر، وهي الدنمارك وتونس، المغرب وبلجيكا، البرتغال وسويسرا، أيضاً فرنسا والمغرب

تقام مباراة الاتحاد والطائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، غداً السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

وكان الاتحاد قد بدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بالفوز على الرائد بثلاثية نظيفة أما الطائي فقد انتصر على نظيره ضمك بهدف واحد.

ويتواجد الاتحاد، بالمركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما يأتي الطائي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

يتواصل الحديث بشأن مستقبل نجوم نادي الاتحاد السعودي، خاصة من الأجانب المحترفين، حيث يستمر عمل الإدارة برئاسة أنمار الحائلي من أجل تحسين قائمة الفريق قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكرته آخر التقارير، فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد قد اتفق مع المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي نونو سانتو، على التعاقد مع مدافع وجناح هجومي قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بالإطاحة باللاعبين الأجانب الذين لن يستفيد الفريق بهم خلال الفترة المقبلة وستسير العملية كما يرغب المدير الفني من أجل الوصول لأفضل قائمة وتشكيل لمنافسات الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي 2024
يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد الطائي، في ثاني جولات دوري روشن للمحترفين بالموسم الجديد 2023/2024، يوم السبت الموافق 19 من أغسطس الجاري 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الاتحاد ضد الطائي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي 2024
تعتبر قنوات SSC هي الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستُنقل مباراة الاتحاد والطائي كالعادة عبر شاشتها.

بينما يمكنكم عبر متابعة قناة SSC EXTRA 1 SD مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي مجانًا للمتواجدين داخل السعودية، أما لمتابعة المباراة بتقنية HD، سيتعين عليك الاشتراك لفك تشفير قناة SSC EXTRA 1 HD.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفيحاء والطائي

يحل فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية ضيفا ثقيلا على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *